جرائم وحوادث

على طريقة داعش.. امرأة تحرق توأم زوجها بغرفة مغلقة


 شهدت منطقة الهرم بمحافظة الجيزة المصرية، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفلان “توأم” 7 سنوات، حبستهما زوجة الأب بغرفة في الشقة التي يقيمان بها، ثم أشعلت النار لتحرقهما، مما أسفر عن تفحمهما انتقاما من زوجها الذي يعتدي عليها بالضرب المستمر.

اعترفت الزوجة بالجريمة البشعة بالتفاصيل أمام النيابة، وروت قصة غيرتها بسبب الزواج عليها مرة أخرى وعذابها بسبب عدم قدرتها على الإنجاب، وقيام الزوج بالزواج من أخرى التي أنجبت منها الطفلين التوأم، وبدأ في معاملتها بشكل سيئ، وبعد مرور عدة سنوات حملت من زوجها، إلا أنها رغم ذلك قررت الانتقام منه لسوء معاملته لها، فانتهزت عدم وجوده وزوجته في الشقة التي يقيمون بها جميعا، وحبست الطفلين في غرفة، وأشعلت النيران فيها، مما أسفر عن مصرعهما حرقا.
 وفي جريمة أخرى جرت مؤخرا تمكن أمن الإسكندرية من التوصل للقاتل واكتشاف رموز الجريمة، انتهت بوضع سيدة داخل “كرتون”، وفي حالة تعفن كامل بشقة مستأجرة في منطقة المعمورة، إذ تبين أن الجاني هو زوجها وشقيقه لمعايرتها الأول بعدم إنفاقه على مسكن الزوجية وضعفه الجنسي.

وفي التفاصيل التي وردت بحسب موقع “بوابة الأهرام” فإن قسم شرطة ثان المنتزه، قد تلقى بلاغاً، بالعثور على جثة سيدة داخل جوال موضوع داخل كرتونة كبيرة الحجم، في حالة تعفن كامل بشقة مستأجرة بعقار كائن بشارع الصفا والمروة منطقة المعمورة البلد بدائرة القسم. وبعد التحريات اللازمة تبين أن الجثة للسيدة (فوزية).

وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، إذ توصلت التحريات إلى تحديد مرتكبي الواقعة، وهما (مصطفى 26 عاما منجد)، متزوج من المجني عليها عرفيا، وشقيقه (أحمد 30 عاما).

وحول طريقة الجريمة، اعترف المجرمان خلال التحقيقات بارتكاب الحادث بقصد الانتقام من المجني عليها لمعايرتها الأول لعدم إنفاقه على مسكن الزوجية وضعفه الجنسي، إذ قام الأول بالتعدي عليها بسكين كانت بحوزته محدثا إصابتها، بعدة طعنات بالرقبة والصدر، وقام الثاني بالتعدي عليها بالضرب ما أدى لوفاتها ثم قاما بالاستيلاء على بعض المنقولات من داخل الشقة، وهي (جهاز تليفزيون – ريسيفر –  هاتف محمول – ثلاجة – خلاط – سرير خشبي).

(mbc.net)


تعليق واحد