جرائم وحوادث

مصري يفتح بلاغ في جارته السودانية لضربها إبنته بالكرباج


هل عدنا لعصور الجاهلية .. سؤال طرحه الأب في محضر ضد جارته السودانية التي قامت بضرب ابنته بالكرباج لقيامها باللعب على السلم أمام شقتها . تلقى مأمور قسم أول مدينة نصر بلاغاً من أحمد نصار رئيس إحدى الجمعيات العلمية يتضرر فيه من قيام جارته السودانية بضرب ابنته شمس 10 سنوات بالكرباج مما تسبب في اصابتها بجروح متفرقة بجسدها . أضاف الأب في بلاغه انه ذهب يشكو تصرف جارته لزوجها الذي يعمل موظفاً بالسفارة السودانية بالقاهرة فقال له انهم يضربون أولادهم بالكرباج وان مافعلته زوجته عادي وليس جرماً .. فحرر محضراً بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق .

الجمهورية المصرية – الدار


تعليق واحد

  1. فضحتونا وشرطوا عينا ياناس السفارة ولوكنتو شماسة كان عملتو ايه
    أوهاوكم وكرابيجكم ديه خلوها هنا وتعاملوا مع ناس البلد حسب ثقافتهم
    وبعدين دي مرة ولاعربجي بتتعامل بالكرباج
    الراجل عنده حق يفتح بلاغ وأبقوا قدر كرابيجكم

  2. ياجماعة الخير باركروا الموضوع ماقدر دا انتو ماعارفين الحاصل بالضبط شنو معقول السبب يكون بس لانها لعبت قدام الشقة والله دا سابع المستحيلات ليه ماعندها اولاد ولا هي ما أم شوفوا الموضوع اصله شنو واكيد فيه مستفزات تانية لحدي ماوصل الدجة دي وانا عن نفسي بقول ديل بمثلوا السودا واي واحد في الغربة كمان بمثل بلدوا وكرامتك من كرامة بلدك ولو فيها تعدي لحقك يعني في تعدي على حق البلد اي واحد بقول ليك سوداني بصرف النظر عن اسمه ولازم يرفع راس السودان عالي لو البنت دي غلطانة تستاهل الحصل ليها دا واكثر لانو الشقة دي يعني السودان مصغر والله ياحليل مغتربين زمان خلدوا لينا سمعة طيبة بس مغتربين الزمن دا خلوها طين جاتكم نيلة

  3. يا ابراهيم ليه انت مدخل المؤتمر الوطني في كل حاجة اول اشي اديك معلومة اقلبية سفراء السودان العاملين الان ليس لهم علاقة بالمؤتمر الوطني وانا خالي يعمل سفير الان وهو حزب امة انصاري زي مابقولو ناس الصادق المهدي ((( عين السخط تبدى المساوي )))

  4. اولا مهما بلغ الامر لا يحق ضرب الطفل بهه الكيفية وطالما هنالك اب وام كان من باب اولي للاخت السودانية ان تشكي الامر لوالدي الطفلة.

    ثانيا علمت ان رب الاسرة يعنل موظف في السفارة يعني كان من الاجدر معالجة الامر بدبلوماسية اكثر من التصرف الهمجي.

    ثالثا من اين اتي هذا االبلوماسي الموقر عادة صفة الضرب بالكرباج ونسبها للسودانيين هل كان يقبل هذا التصرف ان بدر من جاره لابنته.

    للاسف الشديد ناس الخارجية يبتعثو الشخص عشان يرفع من مستواهو المعيشي وليس ان يمثل بلده لذا ينسي المبعوث ان هنالك ثقافات مختلفة عن بلده ويتصرف وكانما هو في بلده .

    ما هكذا تورد الابل ياناس البدلوماسية نرجو تكثيف التوعية والثقافة وفن الاوتكيت للدبلوماسيين واسرهم قبل الابتعاث لانو نحن زاتو ما ناقصين عشان يجو زي ديل يتموها

  5. زوجة الدبلوماسى دى شكلها ما استفادت شى من دراستها دا لوكان اصلا اتعلمت:mad: وبعدين الاطفال الواحد يتعامل معاهم بلطف شويه …معليش تعتذر ويشطبوا البلاغ……..عندى ملاحظه:تعليقاتى فى كم موضوع لم تحظى بالنشر هل ما مقبوله؟

  6. يا اخ حسن اعلى الوادي دا السودان لانو موية النيل تجي من اعلى الوادي (السودان)الى اسفل الوادي(مصر)