سياسية

الكودة: إذا ما حصل لدي مكروه موت، ليس لدي غريم على هذه البسيطة غير حكومة وأمن الانقاذ


قال رئيس حزب الوسط الإسلامي في السودان يوسف الكودة المقيم بالعاصمة السودانية الخرطوم مساء الأحد (إلى الشعب السوداني كافة أنا يوسف الكودة رئيس حزب الوسط الإسلامي أؤمن واوقن بأن الإنسان لن يفارق هذه الحياة إلا حينما يتم أجله ، ولكن للموت أسباب وللمقدور مكونات).

وأضاف الكودة بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين (احيطكم علما إذا ما حصل لدي مكروه موت او اي نوع من أنواع الأذى ليس لدي غريم على هذه البسيطة غير حكومة وأمن الانقاذ وهذا للعلم لتعرفوا خصيمكم وغريمكم).

وختم الكودة تدوينته على حسابه الرسمي بفيسبوك (وأنا في ما اختطته لنفسي من طريق ماض بلا رجوع أو تخاذل بإذن الله الواحد الأحد والسلام عليكم).

الخرطوم/معتصم السر/النيلين
الكودة


‫12 تعليقات

  1. وما الأهمية التي تمثلها لهذه الدرجة ؟

    ومن من الناس يعيرك التفاتة ؟ دعك من الاهتمام

    وما للمرء خير في حياة *** إذا ما عد من سقط المتاع

  2. رجل من داعية اسلامي الي سفيه من سفهاء السودان هذا سوء الخاتمة بعينه

    1. صدقت يا الرايق – سفيه وصفيق ومدع ومحتال دجال عليه من الله ما يستحق

  3. طيب لما انت موقن وعارف الموت حق.. قلة الادب ليك شنو يا فردة عرمان..
    واحد سويفه..سفيه زاتا ما تاميها..يتموك جردل موية وقش

  4. لا أستبعد أن يكون قد وصله تهديد ما.. معروف لدينا توظيف اﻷجهزة اﻷمنية لتصفية حسابات شخصية.. ذلك لتعدد الأجسام اﻷمنية في هذا البلد المنكوب..
    وإذا كان المشير في قصره بكافوري يرتعد من أمرأه تحمل لافتة ورقية بخط اليد!.. فأنه لن يتوانى في قمع غيرها من العاصين..
    عندما يختلط الدين بمكائد السياسة..يتشوه الدين وتتدجل السياسة..وتتحول الذقون تدريجيا إلى اللون اﻷحمر فاﻷصفر فاﻷخضر تماما كإشارة المرور.. الدين خطه واااضح..والسياسة تتطلب تلوي اﻷفاعي.. وستخسر الخطين معا..
    فلا تجزع أيها الشيخ..إنه موسم الرقص مع الذئاب..

  5. أطالب الحكومة والأمن بتشديد الرقابة على الشيخ يوسف فقد تغتاله جهة (متربصة) أو يقوم (مرجفون في المدينة) بإطلاق النار عليه والإيحاء له بأنهم من الأمن وكذلك قد تقوم بعض الجهات المعادية للحكومة (داخلية مثل الحركة الشعبية أو حركات دجارفور أو الحزب الشيوعي ) أو (خارجية مثل السي آي إيه أو النظام المصري) ويتم الصاف الجريمة النكراء بالحكومة والأمن… كما أنصح الشيخ بأن يعود من فوره الى منفاه في سويسرا حيث الأمن والأمان والرئيس الذي لا يظلم عنده أحد (فيا روح ما بعدك روح)….

  6. يبدو أن الاخ الكودة تيقن انه لن ينال اى منصب وزارى أتحادى أو ولائى سفير غفير فى الحيكومة الجديدة فقال اعمل فيها متمرد بأسطايل جديد ودى شحدة عديل كدة ليت الحيكومة المطئطئة المنبطحة المنبرشة كانت تصفى أعدائها جسديا على الاقل من يحمل السلاح ضد الوطن والمواطن كان كلو فار خشة جحرو