منوعات

لميس الحديدي فى ضيافة «أبلة فاهيتا»: «بحب الرقص البلدي.. وكان نفسي فى بنت وربنا كرمنى بولد .. وعمري الحقيقي هو ..»

تحت شعار “المرأة الحديدية”.. استضافت “أبلة فاهيتا” أمس، الجمعة، الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها “لايف من الدوبلكس”، حيث اقتصر الحضور في المسرح على النساء فقط، فيما ظهرت الحديدي في ثلاث فقرات متتالية بشكل مختلف وبعيد عن السياسة، كما كان هناك بعض من صديقات “الحديدي” ضمن الحضور خلال تصوير الحلقة.

وقالت الإعلامية لميس الحديدي، فى بداية حوارها، إن عمرها الحقيقي 35 عاما و3 أشهر فقط لا غير، لافتة إلى أن لديها أخا واحدا فقط.

وأضافت “الحديدي”، خلال استضافتها ببرنامج «أبلة فاهيتا»، أنها كانت ترغب في إنجاب بنت، ولكن الله رزقها بولد، معلنة أنها لن تترك له شيئا ليرثه.

وأكدت أنها اشترت «بغبغان» وقامت بإطلاق سراحه نتيجة أنه يتحدث كثيرا، علاوة على تحدثها الكثير هي وزوجها الإعلامي عمرو أديب.

وأشارت الحديدي إلى أنها تحب المثل الشعبي الشهير “اللي خدته القرعة تاخده أم الشعور”، لافتة إلى أنها تحب الرقص البلدي.

وقالت إن زوجها يعمل بمحطة تموله بأموال كثيرة تجعله قادرا على المنافسة، لدرجة أنها استضافت النجوم العالميين أمثال كريستيانو رونالدو وميسي وغيرهم من النجوم.

وأكدت “الحديدي” أنها لجأت إلى إجراء عمليات تجميل، وتشتري مستحضرات التجميل للعناية ببشرتها، لافتة إلى أنها لم تقم بعمليات شد الجلد حتى الآن.

وأضافت أنها كانت تعلق فى غرفتها صورة الممثل الكبير حسين فهمي، ما دفع فاهيتا للسخرية منها قائلة: «كنتي بتحبي حسين فهمي واتجوزتي عمرو أديب يا عيني عليكي».

وأشارت إلى أنها أحبت كثيرا لكنها لم تتعلق إلا بالإعلامي عمرو أديب الذي استطاع أن يدخلها عش الزوجية.

وحاورت “أبلة فاهيتا” الحديدي في العديد من الموضوعات في إطار كوميدي ساخر، كما حل أيضا عدد من نجوم الفن كضيوف في الحلقة، وهم الفنانة نيكولا معوض والفنانون أحمد مجدي وأحمد حاتم وصالح عبد النبي.

صدى البلد