منوعات

شطب طبّال هيفاء وهبي لأنه “مسجل خطر”!

قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية المصرية شطب عازف الإيقاع “سيد الأبيض” الشهير داخل الوسط الفني بطبال هيفاء وهبي من جداول النقابة، ومنعه نهائياً من مزاولة المهنة بعد أن سقطت عنه واحدة من أهم شروط العضوية وهي أن يكون حسن السمعة، بعدما تبين أنه مسجل خطر وسبق اتهامه بقضية جنائية.
القرار أعلنه نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر بنفسه على خلفية نزاع نشبب مؤخراً مع الأبيض الذي تقدم بعدة بلاغات اتهم فيها مجلس النقابة بالفساد، وتحرك المجلس طالباً صحيفة الحالة الجنائية لسيد عشماوي سيد الشهير بسيد الأبيض، وجاء الرد من رسمياً من قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية يفيد أن المدعو قيد بحث لسابقه اتهامه في قضايا جنائية ومسجل خطر تحت رقم 2 فئة بالدرب الأحمر .
ومن هنا قرر مجلس الإدارة شطب المدعو من جداول النقابة عملاً بالمادة 6 من القانون 35 لسنة 1978 والذي اشترط أن يكون العضو حسن السير والسلوك القويم .
كما قرر مجلس الإدارة أيضاً ملاحقة المدعو قضائياً لما بدر منه من إساءات تشهير كاذب عبر الإعلام والتواصل اﻻجتماعي تجاه الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين.
يذكر أن سيد ليس عضواً بفرقة هيفاء وهبي ولكنه كان ينضم لفرقتها أثناء تواجدها بالقاهرة ، وعرف الطريق للشهرة بعدما قررت الاستغناء عنه ضمن خطة لتطوير فرقتها ومنحته وقتها تعويضاً 1500 جنيه.

الجديد

تعليق واحد

  1. يعني هو طبال عايزنوا اكون امام جامع ياهاني شاكر ههههههه لازم أكون مجرم