بيانات ووثائق

بيان من حركة المقاومة الإسلامية “حماس”: تعقيبا على تصريحات وزير الاستثمار السوداني مبارك الفاضل


بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

صادر عن

حركة المقاومة الإسلامية “حماس”

تعقيبا على تصريحات وزير الاستثمار السوداني مبارك الفاضل

نعبر في حركة المقاومة الإسلامية “حماس” كما كل الشعب الفلسطيني عن بالغ الأسف والاستهجان لما صدر عن وزير الاستثمار السوداني مبارك الفاضل من تصريحات تحريضية وعنصرية ضد شعبنا الفلسطيني وضد حماس ومقاومتنا الباسلة.

إننا نعتبر هذه التصريحات غريبة عن قيم ومبادئ وأصالة الشعب السوداني المحب لفلسطين والداعم للمقاومة، وهي مستهجنة من سليل عائلة المهدي المجاهدة، وخارجة عن أعراف أمتنا العربية والإسلامية التي تمثل العمق الإستراتيجي لشعبنا ولقضيتنا العادلة.

وفي الوقت الذي نستغرب فيه صدور مثل هذه التصريحات المسيئة والتي تنم عن جهل واضح بالقضية الفلسطينية؛ فإننا ندعو الأشقاء في السودان العزيز قيادة وشعبا وأحزابا وطنية إلى رفض هذه التصريحات المتناقضة مع المواقف المشرفة للسودان تجاه قضية فلسطين وحقوق شعبنا المشروعة.

حركة المقاومة الإسلامية “حماس”

الأربعاء 01 ذو الحجة 1438هـ

23 أغسطس 2017م


‫4 تعليقات

  1. هوووووي يا ناس حماس .. لو عندكم أي رجالة امشوا اعملوها مع الإسرائيليين .. كلكم عملاء لليهود .. فتح + حماس + الجهاد .. قوم بلا قضية فلسطينية بلا قرف !!!

  2. مبارك الفاضل اخر من يتكلم عن البيع فهو باع السودان الي الأمريكان عندما اعطاهم معلومات عن مصنع الشفاء وهو عميل لا اعرف كيف
    الشعب السوداني يرضي بوزير خائن

  3. حماس ( وَقَّعَتْ ) من قبل ( إتفاق ) مع الإسرائيلين ( إتفاقاً ) بوقف ( العداءات ) على الإسرائليين ( و ) بذلك وَقَعَتْ ( في ) التطبيع وهي تدرِِي ( تماماً ) بما تفعل ..

  4. حماس ( وَقَّعَتْ ) من قبل مع الإسرائيلين ( إتفاقاً ) بوقف ( العداءات ) على الإسرائليين ( و ) بذلك وَقَعَتْ ( في ) التطبيع وهي تدرِِي ( تماماً ) بما تفعل ..