علوم و تكنلوجيا

مؤيدو نظرية “الأرض المسطحة” يكشفون سبب كذب “ناسا”


استقطبت الندوة الدولية للأرض المسطحة، التي احتضنتها ولاية كارولينا الشمالية الأسبوع الماضي، عددا هائلا من المؤيدين لهذه النظرية.
ونقلت صحيفة “المترو” البريطانية عن أحد المتكلمين خلال الندوة، روب سكيبا، قوله إن “ناسا تكذب علينا منذ عقود من خلال تأكيدها في كل مرة على أن الأرض بيضاوية وليست مسطحة”.

وأوضح سكيبا، وهو صانع أفلام وثائقية، أن الحقيقة جاءت في الكتاب المقدس “الذي يؤكد أن الأرض مسطحة”، مضيفا “الناسا تتآمر على العالم في محاولة منها لإخفاء الحقيقة”.

من جهته، كشف لاعب الكريكيت السابق، فريدي فلينتوف “أن دراسات سابقة وجدت أن جهاز الإحداثيات -جي بي إس- معدل استخباراتياً ليوهم الطيارين بأن الطائرة تحلق بشكل كروي، وهي في الحقيقة تطير بشكل دائري حول أرض مسطحة”.

وأضاف “كما أن القطب الشمالي مجرد وهم.. نحن نعتقد أن الأرض محاطة بجدار جليدي عالٍ”.

ودائما ما يشدد “مجتمع الأرض المسطحة”، كما تصفهم العديد من التقارير الإخبارية، على أن “هناك مؤامرة منظمة من أميركا لنشر الأكاذيب وإخفاء الحقائق”.

اسكاي نيوز عربية


‫4 تعليقات

  1. ربنا يشفي ، ( الأرض ليست مسطحة ) قال الله تعالى (( والأرض بعد ذلك دحاها )) فهى مثل البيضة المكسوره من الجزء المدبب ، رفع الله السماء بلا عمد ففي جوف الأرض سماء وسر رفعها بلا عمد أنها كروية ولها أقطار ومنفذ قطر الأرض إلى جوفها هى فجوة من القطب الشمالي وأخرى من الجنوبي ، ولو كانت الأرض مسطحة كما تزعمون أيها الجهلة فهل كوكب القمر والكواكب الأخرى مسطحة أو أنهم مثل البساط والورقة تسبح في الفضاء وتطير في الهواء ، إن سر خلق الله للأرض سبعة أرضين وسبع سموات ولها أقطار ومنافذ هى سر أنها تسبح في فضاء هذا الكون ، وإن بقية الكواكب الأخرى مثل كوكب الأرض لهم جوف ولهم منافذ وأقطار وهذا هو سبب أنهم يسبحون في الفضاء ، ولا يوجد كوكب في الفضاء صم صلب غير مجوف وإلا كان وقع على الأرض أو اصطدم بباقي الكواكب الأخرى ، وسر الجاذبية على الأرض هو دورانها وأنها تسبح في الفضاء .

    1. إن الكواكب التي وصلت إليها وكالات الفضاء وناسا وعلمناها ما هى إلا قليل فهناك كواكب أخرى بعيدة في هذا الكون العظيم لم نصل إليها ولا نستطيع الوصول إليها وهذا هو الذي لا نعلم عنه شئ ولا نراه ولا يعلمه إلا الله (( ويخلق ما لا تعلمون )) فهناك جنات ونعيم فهل هي في هذه الكواكب العظيمة البعيدة في هذا الفضاء ( الله تعالى أعلى وأعلم ) ولكن لن تستطيعوا أن تصلوا إليها إلا حين يتوافكم الله وتصعد أرواحكم معها دليل ورسل الله من ملائكة الرحمة ( الله الله ) الله أعظم وأعلى وأجل (( ويخلق ما لا تعلمون )) هناك ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر ( الله أكبر الله أكبر ) الله ( أعظم وأجل ) يا من لا تعلمون شيئا وظننم أنكم تعلمون كل شئ اعلموا انكم لا تعلمون شئ ( الله الله أكبر الله الله أعلى وأعظم وأجل ) سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( ما أعظمها كلمات ) .

  2. السموات والارض مطويات بيمينه ) فهل يطوى ماهو بيضاوى ولله المثل الأعلى .وانه على كل شىء قدير .ولكن كثيؤ من الدلايل تشير الى ان الارض مسطحة .