منوعات

في مشهد حزين كلب يرابط بجانب “حافلة ” كان يقودها سيده المتوفي ويأبى أن يفارقها.. فيديو


في مشهد حزين ومُبكـ تنفطر له القلوب ،ضرب كلب مثالاً رائعاً في الوفاء لصاحبه السوداني ، العم عادل السبعيني الذي كان يعمل سائقاً بقناة طيبة الفضائية بالعاصمة السودانية الخرطوم لعدة سنوات ، وبحسب مانقل محرر (كوش نيوز) عن تقرير لفضائية طيبة السودانية ، فقد كان الفقيد مولعاً بحب الحيوانات والعطف عليها ولاسيما مع هذا الكلب الصديق الذي افتقده بشدة ، وبعد أن فارق سيده الحياة ظل الكلب حزيناً لغيابه وطال إنتظاره للعم عادل ببيته بلاجدوى ، مما دعاه أن يحضر إلى مواقف السيارات بالقناة ويجلس بجانب الحافلة التي كان يقودها صاحبه دون أن يفارقها لأكثر من شهر ، في مشهد حزين أبكى جميع زملاء عادل ، الذين شهدوا له بالعطف والاخلاق وحب الناس والعطف على الحيوان .

أبومهند العيسابي
الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا
لمشاهدة الفيديو


‫4 تعليقات

  1. انصح ادارة القناة على اقامة تمثال في فناء القناة للراحل و معه كلبه الوفي. يجب ان نسمو باخلاقنا لتشمل تقديرنا للحيوان. سجل السودانيين في تعاملهم مع الحيوان مخجل يندي له الجبين.

  2. الاخ مواطن من محن الزمان انه لا يزال يوجد بيننا من يتمسك بمسلمات تعود للاف السنين تظن ان جموع السودانيين يجب ان تخضع لها و لا تخرج عنها. نحن في محنة عقل تاريخية ان ظن البعض اننا سنخر ساجدين امام التماثيل.