كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

نحن إسحق نأتي بالشواهد .. والكاذب مثل عووضة هو من لا شاهد عنده



شارك الموضوع :

وإسلام .. أو كفر.. فقط
ومعليش.. فقد كنا نحدث عن (تعريف عام) بالدين لكن بعضهم يظن أننا نطعن في دينه هو.. ونحكم بكفره
> ورحم الله الشيخ كشك الذي يحدث عن هذا النوع من الذكاء
> قال
: أيام الملك فاروق.. أحدهم في الطريق يهتف.. (يسقط الملك الفاسد)
> وشرطي يعتقله.. والرجل يقول للشرطي
: يا شاويش.. أنا لم أقل يسقط فاروق.. ولا قلت يسقط ملك مصر.. أنا قلت يسقط الملك (الفاسد)
> والشرطي يقول له
> : لا يا شيخ.. هو يعني في ملك فاسد.. غير ملكنا؟!
> ونحن نحدث عن شواهد الكفر عند من يظنون أنهم مسلمون.. لنجد نسخة من الجاويش أعلاه.. تشتمنا
> وكأنه يقول
: لا يا شيخ.. هو يعني في حد تنطبق عليه صفات الكفر دي غيرنا نحن!!
(2)
> ونحن.. بالشواهد.. نحدد الإيمان والكفر
> والجدال يضطرنا هنا إلى (تعريف معنى كل كلمة مفردة قبل استخدامها لأن الجدال ما يفعله هو أنه يجعل عشرين معنى للكلمة الواحدة.. وكأنه يضع خلفه عشرين باباً للهروب
> والأبواب هذه (نغلقها) ابتداءً
> ومن الكلمات وتعريفها نبدأ بكلمة (التولي)
> والتولي هو أن تتخذ شخصاً أو جهة.. تنصرها وتنصرك.. ويصبح شأنكم واحداً
> وعووضة: وشيعة معه من المتظاهرين: يعلنون ويقرون ويفرحون بأنهم ينصرون الغرب.. وأن الغرب ينصرهم
> هو التولي ذاته إذن!!
> والآية القرآنية عن هذا وعن هؤلاء تقول( ومن يتولهم منكم فإنه منهم)
> منهم.. منهم.. منهم.. ومن يقول هذا هو الله!!
> ولا والله يا عووضة لا تفلت منها ولو نطحت الهملايا
> وأهل التولي هذا يصرخون بأنهم
: مسلمون!!.. مهما فعلوا بالإسلام
> وأشهر ما في التاريخ الإسلامي الأول هو حروب (الردة)
> الردة .. الردة.. الردة
> والردة لم يعلن أهلها أنهم كفروا بالله.. ولا برسوله.. ولا هم سعوا في هدم الدولة الإسلامية
> لكن الصحابة .. أعلم العالمين بالإسلام .. يحكمون بأنهم (ارتدوا)
> وارتدوا تعني أنهم خرجوا من دين محمد صلى الله عليه وسلم
> وأهل المظاهرات الآن وأهل الإنترنت يعتقدون كامل الاعتقاد أنهم مسلمون.. ويصرخون أنهم لم ينكروا الشهادة ولا الصلاة ولا.. ولا وأنهم بهذا مسلمون مهما فعلوا
> والقول الذي يناقضه الفعل نموذجه وحكمه هو حكم أهل حروب الردة
> وهناك من يصرخ بأننا
: إنما نقاتل أهل الفساد
الذين يتغطون بالإسلام لصناعة الفساد..الفساد الذي يسيئ للإسلام ذاته
> والصرخة هذه من يجيب عليها هو معنى كلمة (التولي)
> فالتولي للغرب يعني.. بوضوح كامل.. إنهم يريدون بالإسلام ما يريده الغرب بالإسلام!!
(3)
> ومعذرة.. فالسوداني هو من يبتكر المثل الذي يقول
: من يلقاك مشمراً.. القه عرياناً و.. و..
> وعووضة يلقانا مشمراً ونحن نلقاه..
> وعووضة نحدثه بلغة عالم السراديب الخلفية للمدينة.. وبلغة الصالونات السياسية
> (والغلاط) والهروب وإغلاق الأبواب خلف عووضة أشياء تجعلنا نأتي بحكاية من هناك.. حكاية بذيئة لكنها تكفي
> ومن عالم الثقافة المهذبة نأتي بجملة من يطلقها هو مشروع أمريكي تقدمه أمريكا للسوفيت.. وهؤلاء يرفضونه
> ووزير خارجية أمريكا يقول
: نعم.. نحن قمنا بتصميم المشروع بدقة. ليُرفض!!
> وحكاية السراديب مثلها.. وهي حكاية ما يقال ليُرفض
> وفي الحكاية أحدهم يسأل الآخر سؤالاً مصمماً بدقة لتكون إجابته سهلة
: لأن الإجابة الصحيحة هي شيء في صالح صاحب السؤال
قال للآخر: ما هو الحيوان الذي يمشي على أربع وله ذيل طويل ويقول باع.. ويذبحونه في الضحية؟
> والآخر: الذي من مصلحته أن يخطئ في الإجابة: يقول
: عرفته .. إنه الأسد!!
> وعووضة .. في محاولة للهروب من التكفير يكتب عن ( دين إسحق) ويقول إن إسحق
: يصمم ديناً هو دين غريب (حتى على الله)
> ونتجاوز عن سفه الجملة ( حتى على الله)
> ونجرجر الجدال ليقف أمام الشواهد التي تحسم الأمر
> ونحدد ما هو الإسلام ونحدد ما هو الكفر
> وعووضة يأتي بما يسمى (الملح والطرائف) ليرد آيات الله سبحانه
> فالسيد عووضة يأتي بقول الحسن البصري عن الحجاج
: إن لم يكن الحجاج في النار فلا عليك أن تزني
الحسن كان بالجملة هذه يجيب على سؤال أحدهم الذي حلف بالطلاق أن الحجاج في النار
> وعووضة يأتي بالحديث النبوي (لزوال الدنيا أهون عند الله من دم المسلم)
> وعووضة هنا يحتاج إلى تعريف كل كلمة..
> ومنها تعريف كلمة (مسلم) هنا يجعلنا نلقي بالرجل في هاوية لا قرار لها
> فالمعروف هو أنه لا مخلوق في الأرض أعلم علماً من الشيطان
> الشيطان كان في السماء.. فهو يوقن يقيناً بالله وملائكته وكتبه ورسله
> فإن كانت المعرفة (مجرد المعرفة) هي الإسلام فالشيطان إذن من أعظم المسلمين
> ولعل حزب عووضة يقول
: نعم.. لكن نحن نعرف ونعلن.. والشيطان يعرف وينكر
> والقول الذي يقول نعم للإسلام ودولته.. ثم يفعل ما ينقض هذا.. ويظن أنه مسلم.. ما يجيب عليه هو (حروب الردة) وحديثنا عن هذا
> وهناك من يصرخ بأننا
: إنما نحارب من يتغطون بالإسلام ليفسدوا
> بينما هو يتغطى بالدعوى هذه ذاتها لهدم الدولة المسلمة
> والسيد عووضة يجعل الإسلام هو (الرحمة والعدل والمساواة و…)
> ويعلن أنه إنما يمدح الغرب لأن الصفات هذه يجدها هناك.. ولا يجدها هنا
> والله سبحانه الذي يعلن أن أمثال عووضة قادمون للأرض يجعل أحدهم يسأل النبي صلى الله عليه وسلم
: يا رسول الله.. عبد الله بن جدعان.. كان يطعم الجائع ويفك الأسير.. و.. وهل ينفعه ذلك عند الله
قال النبي الكريم
: لا.. فإنه لم يقل يوماً ربي اغفر لي خطيئتي يوم الدين
> ولعل شيئاً فيك .. يصرخ
: دا دين شنو الذي لا رحمة فيه ولا عدل ولا..؟
> والصرخة هذه تفترض أن وجود (لا إله إلا الله) يعني بالضرورة أنه لا رحمة ولا عدل بينما العكس الدقيق هو الصحيح
> وعووضة إن كان يقصد بمدح الرحمة والعدل في الغرب أنها صفات لم يجدها في الإسلام ذاته فإنه بهذا يكون قد (مرق) من دين محمد..
> وبهت الإسلام
> وإن كان يعني أنها صفات إسلامية لا يجدها في الحكومة السودانية وأنه بهذا ضد هذه الحكومة فهذا شيء لنا عنده حديث
> ثم هو إن كان (استبدالاً) لحكم إسلامي منحرف.. بآخر إسلامي سليم.. فأهلاً
> وأما إن كان استبدالاً للحكومة الإسلامية المنحرفة بأخرى كافرة.. فهو (ردة)
(3)
> وفي هروبه يعود عووضة ليقول
: إسحق يغالطنا حين قلنا إن الغرب نصر البوسنة
> ونحن / إسحق/ نأتي بالشواهد .. والكاذب.. مثل عووضة / هو من لا شاهد عنده
> وقال وقال
> وكنا نعد للحديث عن (الإسلام الحقيقي.. ما هو) لكن عووضة يعض عراقيبنا
> الأستاذ اللندني الذي نحاوره نعتذر إليك اليوم ونعود غداً
> > >
أستاذ إسحق
نحن في الديم ننجح في خفض سعر اللحم إلى نصف سعره
(الجزار)
إسحق: أنت تعرف أنك حين أقمت مشروع (الحلة) ونجحت.. أوقفك أهل الضرائب
> استعد

إسحق فضل الله
الانتباهة

شارك الموضوع :

24 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        مهدي

        و الله لم يعاني الاسلام في هذه البلاد مثل ما عانى من حكمكم باسمه فأصبح العالم يري أنه كله اخطاء بسبب الفظائع التي اقترفتموها.
        عودوا الي رشدكم و اتقوا الله و اعلم ان التقوى ها هنا اي في القلب كما قال الحبيب عليه افضل الصلاة و السلام فلا يغرك الشيطان فتظن انك اعظم اسلاما انت و حزبك من بقية خلق الله.

        الرد
      2. 2
        عبدالوهاب البوب

        لا لا لا
        دي فطه كبيرة ياكوز يا هرم…..
        الليلة بالغت بوليغ غريب…. والظاهر انو عووضة ولا بعوضة دا ناطي ليك وواقف ليك في حلقك وما قادر تبلع ولا تطرش…. يعني وراك الطفي النور منو….
        انت وكل كوز وكل فاسد وكل حرامي عارفين انو القصة كتمت من ابوها….
        حيرتنا ياخي …. الليلة فقدت المنطق يا مان وافلست كتلت الدش في يدك برااااااةك…
        عووضة لا يسوي جناح بعوضة عندنا السواد الاعظم من الشعب ولا يمثلنا وعندما يكتب وهو مجاورك في الصفحة وزميلك في نفس الجريدة الكيزانية ومكتبك ملاصق مكتبو…. فلا ناقة ولا جمل لنا في عككم هذا ولكن مخرجات حواركم هذا ركيكة ركاكتكم وابرزت هشاشتك ومدي اضمحلالك… فهنيا لكم ببعض…
        ولازلت كاذب في اعيننا… ولازلت كوووووز كبير في ظلماتك جاثم…. وتسقطو بس

        الرد
        1. 2.1
          عبد الحي

          افشيت غليلنا استاذ عبد الوهاب
          وهذا المقال للمنافق الكبير سحق فضل الله الركيك الساذج لا يهضمه حتى عقل طفل صغير
          افكار قديمة وحجج واهية ودفاع سمج
          اجزم بان اسحق فضل الله اصبح يضر النظام الفاسد للانقاذ اكثر من ان يصلحه
          وهذه الثورة العظيمة كشفت لنا كثير من الشخصيات المنافقة التي يجب ان توضع في قائمة عار الصحفيين والكتاب
          امثال الطاهر التوم واسحق وغيرهم

          الرد
      3. 3
        مهمن

        تسلم يا اسحاق من قال الله قال و رسولو قال غلب

        و من قال قولي و قول فلان اتغلب

        دا قول الله و العندو مانع برضك يشرب الليلة و باكر القبر ما يروى

        الرد
      4. 4
        ابو عبدالرحمن

        لا فض فوك الراجمة إسحق أحمد فضل الله

        ” قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ”

        ” فقاتلو أئمة الكفر إنهم لا أيمان لهم”

        عبد الوهاب البوب قال كتمت قال… إنت لسة ماشفت الكتمة ….نحن منتظرين اليوم البتطلع فيهو كلمة السر ” أكلوهم” … ده اليوم البيخليك إنت وأمثالك من المخنثين والعاهرات تلعنو اليوم الطلعتو فيهو من بطون امهاتكم

        الرد
      5. 5
        ahmed e

        السادة كلاب الأمن
        كيفكم ؟

        الرد
        1. 5.1
          ابو أحمد

          افلاس عجيب.

          يعني أي زول عندو راي بقا في نظركم كلب أمن ؟

          فعلا شرذمة والله

          الرد
          1. ود عازة

            هؤلاء هم الشيوعيون والخوانون
            قال الخليفة الراشد عمر بن الخطاب اعط السائل ولو اتاك على ظهر جواد ..وانزل هذا القول ان من اتاك يقول الله ربي او اعبدوا الله وحده اولا افعل ما ينادي به ومن ثم ارى كيف هو ولا اعاديه مهما كانت صفته ..لان الله نهى مقاتلة او مخاصمة من يدع الى الله وتوحيده ..وحتى احاديث الرسول عليه الصلاة والسلام بها الكثير ان يكون اقرب الناس اليك من قال لا اله الا الله واوقن بها ونزه الله من ان يتولى معه شريكا في تصريف اموري ..انا شخصيا ايما رجل قال ربي الله ودعا اليه فاني منه واناصره اما كل من قال فلان او جهة ما هي مولاي وهي نهجي فاني بري منه الى يوم الدين
            اتحدى واحد من الموصفين للاخرين او شاتمين لهم ان يثب لنا انه غير شيوعي ..هم افلس اهل الارض فكرا واكثرهم اضمحلال في الفهم العقدي الصحيح ان اصلا لهم فهم
            انهم اصحاب عقدة النقص والتصغير من شانهم ولا يثقون في جدال وكلام العقل وحتى اباهم في البيت ان خلافهم اسمه باسم ولم تدخل في ثقافة السايسة السودانية كثير من العبارات والصفات الا من باب الشويعين قاتلهم الله انى يؤفكون..نختلف مع اسحاق ونختلف مع البشير ونختلف بل ونكره فكر صلاح عووضه لكن مهما كان نقول ان اسحاق يدعو للفضيلة بالباب وهو يهاجم ويصف المقصرين من جماعته ..واما هؤلاء فنهشهم هش ذباب الخلاء

            الرد
      6. 6
        ابو جهاد

        ارجمهم ياسحق .. اسكت المدعين .. اصحاب الجماجم الفارغه و الخاوية .

        الرد
      7. 7
        ود البلد

        ردم زي الردم

        الرد
      8. 8
        احمد

        يا إسحق معروف انت أكبر كذاب بعد بشيرك علي طول

        الرد
      9. 9
        ود ابوعبيدة

        والله إنك مبدع استاذ اسحق ، ساحق المردة : (ونحن نحدث عن شواهد الكفر عند من يظنون أنهم مسلمون.. لنجد نسخة من الجاويش أعلاه.. تشتمنا
        > وكأنه يقول
        : لا يا شيخ.. هو يعني في حد تنطبق عليه صفات الكفر دي غيرنا نحن!)

        الرد
        1. 9.1
          sami

          ننتظر رد استاذ عووضة

          الرد
      10. 10
        Abu Ahmed

        على أيام نميري أحد مزارعي القضارف كان شويعي … المطرة نزلت على المزارع المجاورة له إلا مزرعته ما جات عليها … فقال محتجا .. كان تكلمنا قالوا شويعية وكان سكتنا شوفوا المفاضلة دي

        في تقديري البسيط الموضوع ماهو موضوع إسلام ولا كفر ولا موضوع شويغين أو إسلامين وإن كان هم جزء من منو

        الموضوع بسيط جدا … هو مشكلة مواطن مسكين داير يأكل ويشرب ويتعلم ويتعالج ويعيش في آمان هو وأسرتو …هل المواطن الآن يعاني ؟ نعم يعاني … هل هناك غلاء ؟ نعم هناك غلاء … هل هناك فساد .. وظلم … ومحسبوية ؟.. نعم كل ذلك حادث

        ياشيخ إسحق … الإسلام لا يتحقق في ظل إنعدام ضروريات الحياة … (الذي أطعمهم من جوع وآمنهم من خوف)

        نتمنى أن يبدأ النظام خطوات عملية بالإصلاح للخروج بهذا البلد الي بر الأمان ويتيح الفرصة للآخرين ويشارك معهم في بناء هذه البلد فهي خيرها كتير ويمكن أن تتقدم … وبعدين نجي لمشألة الدعوة والمباديء …. نسأل الله أن يصلح أحوالنا جميعا

        الرد
      11. 11
        Hamdi

        جغم زي الجغم

        اقتبس من ابو عبد الرحمن جملة
        (لا فض فوك الراجمة إسحق أحمد فضل الله)

        الرد
      12. 12
        ابومحمد

        اسحق احمد فضل الله هذا الشخص المدعي والذي يدافع عن تجار الدين الذين ملؤا الأرض فسادا ومحسوبية وجوعوا وقتلوا وشردوا الم تهرولوا الى روسيا ام روسيا دوله مسلمة الم ترضخوا الى امريكا الم تهرولوا الى اوروبا ولكنهم يرفضونكم انتم متلونون وتدافع عمن افقروا البلاد ونهبوا ثرواتها هل الإسلام يمنعك من قول الحق أم هو الولاء للحزب فقط السودانيون مسلمون بالفطرة ولكن اردتم تخوين من يحتج على فشلكم وكذبكم طوال ثلاثون عاما ووجهتم اسلحتكم على رؤوس وصدور الشباب لتقتلوهم في حين أن الإنبطاح لمن يحتل ارضي البلاد أنتم فاشلون فاشلون فاشلون وبما فعلتم وقتلتم خلقتم كرها في نفوس السودانيين تجاهكم الا المنتفعين والموالين لكم كنا نقرا لك من قبل ولكن كرهنا كتاباتك لأن فيها من النفاق وا جعلنا نكره ضياع وقتنا في قراءة كلمة كتبتها انت ايها الفاشل المدعي.

        الرد
      13. 13
        ابومحمد

        اسحق احمد فضل الله هذا الشخص المدعي والذي يدافع عن تجار الدين الذين ملؤا الأرض فسادا ومحسوبية وجوعوا وقتلوا وشردوا الم تهرولوا الى روسيا ام روسيا دوله مسلمة الم ترضخوا الى امريكا الم تهرولوا الى اوروبا ولكنهم يرفضونكم انتم متلونون وتدافع عمن افقروا البلاد ونهبوا ثرواتها هل الإسلام يمنعك من قول الحق أم هو الولاء للحزب فقط السودانيون مسلمون بالفطرة ولكن اردتم تخوين من يحتج على فشلكم وكذبكم طوال ثلاثون عاما ووجهتم اسلحتكم على رؤوس وصدور الشباب لتقتلوهم في حين أن الإنبطاح لمن يحتل ارضي البلاد أنتم فاشلون فاشلون فاشلون وبما فعلتم وقتلتم خلقتم كرها في نفوس السودانيين تجاهكم الا المنتفعين والموالين لكم كنا نقرا لك من قبل ولكن كرهنا كتاباتك لأن فيها من النفاق وا جعلنا نكره ضياع وقتنا في قراءة كلمة كتبتها انت ايها الفاشل المدعي.

        الرد
      14. 14
        عمار

        يسقط الشعب السوداني الأنجب المعارضة الإقصائية البذيئة والحكومة الفاسدة.

        الرد
      15. 15
        الشوالي

        مرقت الناس من الملة يا إسحاق ياخي اتق الله فيما تكتب

        وأهل المظاهرات الآن وأهل الإنترنت يعتقدون كامل الاعتقاد أنهم مسلمون.. ويصرخون أنهم لم ينكروا الشهادة ولا الصلاة ولا.. ولا وأنهم بهذا مسلمون مهما فعلوا
        > والقول الذي يناقضه الفعل نموذجه وحكمه هو حكم أهل حروب الردة

        الرد
      16. 16
        أسد دنقلا

        اسحق فضل الله الكوز اسود الوجه والعمل والنيه صاحب ومحرض ومروج وهم ساحات الفداء والذي انكر ضحاياه مؤخرا منجمهم المقبور الترابي وقال عنهم فطائس وليسوا شهداء .. ارواح كل السودانيين الماتو في الجنوب من كلى الطرفين سوف تسأل عنهم يوم القيامة باغوائك انت والبشير والترابي وزمرة الكيزان لهم وسوقهم للموت وهم في عز شبابهم

        أما عن الاخ الفاضل صلاح عوضه فانت لاتسوى نعله

        سود الله وجهك ياكوز ياملعون يادجال

        الرد
      17. 17
        ود الحليو ـ الجزيرة

        : إن لم يكن الحجاج في النار فلا عليك أن تزني … هذه العبارة وردت أنه رجل اقسم بالطلاق بإن الحجاج بن يوسف الثقفي في النار وطلب الفتوى …. فقيل اذهب لشيخ المعتزلة …. فقال له اجلس مع زوجتكم إذا غفر الله للحجاج فلن يضرك بالزنا مع زوجتك .. لكن رجل لم يقتنع بهذه الفتوى فقيل له أذهب للعالم الزاهد رجل البصرة التقي الورع الحسن البصري … فذهب اليه وقص عليه الموضوع فقال الحسن البصري ـ رحمه الله ـ قولته المشهورة الحجاج ظالم وفاسق … ولكن رحمة الله أوسع من ظلم الحجاج . اذهب فإن زوجتك طالق ….. والله اعلم نامل نقل القول الصحيح المسنود … لأنه يستحيل أن يقول الحسن البصري مثل هذا القول

        الرد
      18. 18
        حنان مكاوي

        سبحان الله
        اوقفتني من كل الحديث كلمة واحدة
        نحن إسحق
        ولم يقل أنا وفيه تعظيم لنفسه
        بدون تعليق

        للبقية السب والشتم كلام فارغ لا يدافع به عن الإسلام لأن المؤمن ليس بطعان ولا لعان ولا فاحش ولا بزيء
        لكن في المؤمنين بالميكافلييه وارد فالغاية عندهم تبرر الوسيلة
        وكل إناء بما فيه ينضح
        وكل حسب ما تعود من الحديث

        الرد
      19. 19
        حنان مكاوي

        كلمة السر
        اكلوهم
        ماتنسى يالشعب السوداني ما يردده أدعياء الإسلام
        كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه
        جميعهم يهدد بيوم ينطلقون فيه فيقتلونا
        من قال لأخيه كافر فقد باء بها أحدهما
        لا حول ولا قوة إلا بالله
        نحن نعلم أنكم ستسيلون الدماء للركب قبل أن تنزلوا
        ولذلك صفتكم القيادة الواعية في مصر قبل أن وتمكنوا
        ولذلك اصطنعتم نماذج للجيش والشرطة
        الدفاع الشعبي والدعم السريع لوقت الحاجة
        لكن فات عليكم الله الذي خلقكم ومكنكم من الحكم هو القادر على جعل باسكم بينكم ويشغلكم بأنفسكم
        الآن الأسر منشقة حتى داخل بيوتكم فلتقتلوا أولادكم مع الآخرين
        ولن تكونوا أقوى من فرعون وهامان
        اسقطكم الله
        استحوا على تجربتكم الفاشلة التي قدمت نماذج من الفساد ما عرفه السودان من قبل ونماذج للفشل أصبح مضرب الأمثال في كتب تدرس في الإمارات عن فشل أنظمة الإسلام السياسي
        أتاح لكم الله حكم السودان واعزكم بذلك فهل نجحتم.
        لم يكن الحزب الشيوعي سبب فشلكم
        فبدلا من القضايا الانصرافية ركزوا على أسباب فشلكم

        الرد
      20. 20
        سامي الأمين

        رماكم البشير في الشارع و انتم لا زلتم تدافعون عنه و عن عجلك الذهبي أيها السامري المسمى بهتانا” بالحركة الإسلامية و الذي تعبدونه من دون الله.
        الحركة الإسلامية التي استحلت التزوير و حرمة السودانيين و أموال الشعب و لا زالت تنهب و تقتات من أموال الفقراء و تدفع لأمثالك رواتبهم هي من فرطت في حلايب و شلاتين و الفشقة و أبيي و جعلت السودان متسولا” الخبز و الوقود و ليس عووضة و هي لا تمثل الإسلام في شئ.

        و هي التي سيلفظها الشعب السوداني و يبني وطنه الجديد القائم على قيم الدين السمحة من الحرية و العدل و المساواة لكل أبناء الشعب السوداني من دون تفرقة و استعلاء بما فيهم الإسلاميين .

        سقطت سقطت يا كيزان و تسقط بس .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.