جرائم وحوادث

ضبط شبكة متورطة في سرقات مطار الخرطوم


تمكنت مباحث مطار الخرطوم من القبض على شبكة إجرامية مكونة من (4) متهمين تورطوا في عمليات السرقات التي وقعت بمطار الخرطوم.

وذكرت مصادر أن المتهمين الأربعة يعملون عمالاً بإحدى شركات الطيران المعروفة، وأشارت المصادر حسب صحيفة الإنتباهة، إلى أن مباحث مطار الخرطوم كانت قد أجرت تحقيقاً وبحثاً تحليلياً لعمليات السرقات ومواقيتها والورديات التي تحدث خلالها تلك السرقات، وتوصلت المباحث إلى أن معظم السرقات تقع ضمن ورديات عناصر الشبكة المذكورين، وأثناء التحريات وتتبع أحد الهواتف الذي تمت سرقته من حقيبة أحد المغتربين تم التوصل إلى شخص بمحلية جبل أولياء، وتم القبض على المواطن، وبالتحري معه أفاد بأنه قام بشراء الهاتف من شخص ما، وأرشد عنه حيث اتضح من خلال التحريات أن المتهم الذي قام ببيع الهاتف هو عامل بالمطار وينتمي لنفس عناصر الشبكة، ويعمل في ذات وردياتها، ويتبع لذات شركة الطيران، وتم اتخاذ التدابير اللازمة في مواجهتهم، وتدوين بلاغات وإحالتهم للتحقيق، وأكدت سلطات المطار مضيها قدماً في محاربة عمليات السرقات التي تتم بمطار الخرطوم نهائياً، من خلال إجراءات تحوطية أطلقتها سلطات المطار لمحاصرة الظواهر السالبة ومنع وقوعها.

الخرطوم (كوش نيوز)



تعليق واحد

  1. يجب تركيب كاميرات في خط سير العفش من باب الطائرة الى سير الاستلام وتوظيف رجال شرطة على طول هذا الخط وينتهي الموضوع بلا كلام فارغ معاكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *