بيانات ووثائق

تجمع المهنيين السودانيين: نحيي قواتكم المسلحة الباسلة التي كانت بحجم طموحات وآمال شعبها


#بيان من قوى إعلان الحرية والتغيير

شعبنا العظيم

انتصرتم لحريتكم وكرامتكم وكسرتم أنف الطغيان. جاءت ساعة الحقيقة حيث لا جبار بقادرٍ على دحر إرادة شعب السودان .. اليوم هو اليوم الموعود الذي طال انتظاره، خرجتم شيباً وشباباً ونساءً ورجال وآن أوان ألا نعود حتى يتنحى الطاغية ونظامه عن سلطة اغتصبوها جوراً فها هو الشعب السوداني يقتلعها هيبةً وجبرة.

شعبنا العظيم

ندعوكم في هذه اللحظات المفصلية من تاريخ بلادنا العظيمة ألا تبارحوا ساحات شارع القيادة العامة، فهذه الشوارع قد حررتموها بعزيمتكم وصبركم وإرادتكم التي لا تلين. ندعو لاعتصامٍ في الخرطوم بطول شارع القيادة العامة يبدأ من نقطة وزارة الشؤون الإنسانية وحتى نقطة مستشفى الأسنان مع إغلاق المداخل والمخارج حتى زوال حكم الطاغية، ندعوكم لاعتصامات في كل موقع تحت توجيهات القيادة الميدانية في كل بقعة من أقاليم السودان. نحيي قواتكم المسلحة الباسلة التي كانت بحجم طموحات وآمال شعبها فلم تتبع الطغاة ولم تمس الثوار بسوء، ونأمل أن تعلن اليوم قبل الغد انحيازها للشعب وإرادته وسحب ثقتها من نظام الإنقاذ ورئيسه وأن تضطلع بمهامها الدستورية في حماية الوطن وشعبه لا القلة البائسة من الطغاة الذين دمروا الوطن ونهبوا مقدراته.

شعبنا العظيم

اليوم يوم النصر، جُدّدت أكتوبر ولحقت أبريل بأبريل أخرى ولن نعود حتى تعود لنا بلادنا حرة أبية جميلة تشبه بناتها وأبناءها الأبرار الذين لم يخونوا عهدها ولم يبدلوا حب ترابها بذهب ومال. اليوم يوم النصر فلنحرر شوارع البلاد، قراها ومدنها وفرقانها من النظام وأذياله ولنعلن سقوط من أذلنا وأهاننا وقتلنا وسرقنا، فهو ساقط بأمركم أنتم، فأنتم أهل الشأن والأمر ولا راد أو صاد لإرادتكم الأبية الباسلة.

قوى إعلان الحرية والتغيير
٦ أبريل ٢٠١٩

#موكب6ابريل

—–
تجمع المهنيين السودانيين

تعليقات فيسبوك


‫8 تعليقات

  1. السطله مافكت لسه شكلكم متعاطين جرعات زيادة من المصرح به . و نحن بنقول ما هى الجه التى أدخلت المخدرات ؟

  2. السطله مافكت لسه شكلكم متعاطين جرعات زيادة من المصرح به . و نحن بنقول ما هى الجهه التى أدخلت المخدرات ؟ ي أبناء الشوارع و الملحدين و حفدة اليهود

  3. أرجو من الجيش أن لا ينحاز إلى تجمع العطالة و الشيوعيين وأن يبقى كما هو الآن مستلما لزمام الأمور في البلاد وعلى رأسه المشير عمر البشير أصلحه الله وغفر له.

  4. تجمع العطالة ياتجار الدين ضيعتو البلد ووديتوها في ستين داهية لا بارك الله ابدا في ايامكم ياماسونيين

  5. مظاهرات يقبل فيها الفتية الفتيات ويحضنون بعضهم بدون خجل هذا هو الجيل الذي يطالب باسقاط النظام ويقود المظاهرات من اجل اشاعة الرزيلة والبغاء اللواط الذي ترفضة ثقافة السودان الثقافة الدينية بصرف النظر عن اللون الحزبي نعم للجوع لا لفساد الاخلاق الذي يدعو له اولئك الغوغاء

  6. يا شلابية شكلك بتتكلمي عن اسرتك التي ربتك على الشلب و الخساسة
    يا شباب شلابية دي بت وداد و البعير ابوها بالتبني
    البعير شلب امها بعد ما كتل ابوها و ما بعيد تشلب راجل امها ههههههههههه ??????
    لن يحكمنا سفهاء الكيزان
    تسقط بس
    تسقط إنشاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *