بيانات ووثائق

تجمع المهنيين يحدد جدول زمني لتمرير القطارات عبر السكة حديد في منطقة الاعتصام


قوى إعلان الحرية والتغيير
هيئة عمال السكة حديد السودانية

توضيح مشترك

تحاول جهات عديدة استعداء الشعب السوداني بتصوير أن قوى الثورة السودانية تعمل على حرمانه من الدقيق والوقود عبر قفل مسار السكة حديد في منطقة القيادة ومنع القطار من توصيل المعينات إلى مناطق الحوجة ونؤكد في قوى الحرية والتغيير ان العيش الكريم هو حق أصيل لكل مواطن وقد جاءت الثورة السودانية من أجل الحرية والكرامة.

إننا نشك في نوايا أذيال النظام السابق من استخدام ممر القطار ذريعة لإحداث الفوضى ومحاولة لفض الاعتصام ونؤكد للجميع بأن عيوننا مفتوحة في حماية اعتصامنا ومكتسبات ثورتنا كما نحذر أذيال النظام الساقط بأن أي محاولة لتهديد مكتسبات الشعب ستجد الحسم العاجل.

بعد الإتفاق مع هيئة عمال السكة حديد وبالتنسبق مع اللجان في الأرض سيتم تحديد جدول زمني لتمرير القطار عبر السكة حديد كالآتي:

السبت 27 أبريل من الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً.
الأحد 28 أبريل من الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً.
الاثنين 29 أبريل من الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً.

#اعتصام_القياده_العامه

قوى إعلان الحرية والتغيير
26 أبريل 2019


‫8 تعليقات

  1. الحرية والتغيرو الإنقاذ وجهين لعملة واحدة .. هو الخراب..

  2. صراحة موضوع قفل السكة حديد مؤثر على حركة امداد كل ولايات القطاع الغربي وجنوب الخرطوم. فارجو ان لا يكون فقط الثلاثة ايام المحددة اعلاه فيجب لن تكون الحركة متاحة طوال الوقت. وان لا تكون ذريعة ان هناك من يتامر على الثورة. فهذا شك قد يكون غير محله خصوصا. بعد انتهاء الحكومة السابقة. مثلا ولايات دارفور وكردفان قل فيها الدقيق والوقود لعدم وجود وارد الا عبر الشاحنات منذ بداية الثورة.

  3. لو سارت الاوضاع بهذا الشكل، ستتسع رقعة التفلتات المختلفة كما بدأ يحدث جليا الان، وسيتم تسيير امور البلاد بحسب المزاج الشخصي لأحد ابطال الديجيتال. وعندها لن تجد الحرية والتغيير من تحكمه بانفلات الأوضاع اكثر مما هي عليه الآن.

  4. یااهل التجمع المهنی ستکون فتن وانتم البادون فالذی حدث بالامس سینغلب علیکم ولاتجدی الاعتذارات شیٸا فغد کل الاحزاب سوف تعود لدارها وهنالک من یرید ان ینتقم لنفسه ولناسه وانتم ادری باهل السودان فی ذلک فرجاء ان تغادروا المیدان.

  5. السودان حق ابوكم بلا تجمع مهنيين بلا عفن إنتو منو عشان تحددو مواعيد حركة القطار.اصبرو قربتو وليكم يوم وقسما بالله الكيزان ارجل منكم حراميه نعم لكن ارجل منكم وقريب ح نتواجه في الميدان يا مهنيين لأنكم ما قدرتو حقوق الرجال. واسألو النظام البائد عن برى نقطه سطر جديد

  6. دي قله ادب
    والبغيظ قدام قياده جيش البلاد
    وحفلات ماجنه وبنقو وعرقي واختلاط غير شريف
    يبدو انهم بحبوا الفوضي والخلاعه