صورة لرئيس المجلس العسكري مفترشاً الرمل تثير التعليقات بمواقع التواصل



شارك الموضوع :

اثارت صورة لرئيس المجلس العسكري الانتقالي بالسودان، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان وهو يقضي العيد، وسط اهله في قريته قندتو بولاية نهر النيل شمالي السودان، اثارت موجة من تعليقات رواد مواقع التواصل بحسب ما نقلت ” كوش نيوز”.

وظهر ” البرهان” بالجلباب السوداني مفترشاً الرمال وسط اهل قريته بمسقط رأسه في تواضع جم.

ولاقت الصورة موجة من التعليقات، منها “محمداحمد بخيت” الذي كتب : أحسن بدل المراسيم الما جايبه شئ، زمان الريس تالت العيد في بيت الضيافه يستقبل فلان وعلان” .

وعلق آخر :خليهو يرجع يشوف حواشتو وغنمو، فيما انتقده البعض بأن البلد غرقانة وهو يتحاوم، في إشارة إلى السيول والأمطار التي تجتاح معظم أنحاء السودان هذه الأيام.
الخرطوم (كوش نيوز)

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1
        ودأمدرمان

        بطلوا نفاق ومتابعة لتحركاته الخاصة فهو في هذه الحالة مواطن يعيش حياته العادية وأتركونا في الأخبار ذات الأهمية التي تخص المواطن في حياته اليومية (تصريف مياه الأمطار، مراقبة سوق الأضاحي، الرغيف، ….. الخ).

        الرد
      2. 2
        subotica

        دة منوا الصور الصورة عشان يعمل فوضي جديدة حاولوا تجيبوا افكار للحل مشاكل الناس بدل الكلام مثل ونست النساء في الحي فلاة عملت وفلانة مشت خلاص كلام -السودان بيضيع هل فاكرين الحل سنذل من السماء اعملوا وحلوا يا شباب مشكلات المياه الراكدة في الاحياء اعملوا لتقوم البلد من جديد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.