النيلين
اقتصاد وأعمال

الطريفي يبحث مراقبة السلع

أكد اللواء الركن حيدر علي الطريفي والي ولاية النيل الأبيض التزام حكومته بمعاش الناس وتوفير متطلبات المواطنين من الدقيق والمحروقات والتنسيق مع لجان التغيير والخدمات وقوى الحرية والتغيير بالولاية في انسياب حصة الولاية من الوقود والدقيق بجميع محليات الولاية.

جاء ذلك لدى لقائه بقاعة أمانة الحكومة بمدينة ربك ظهر اليوم بقيادات قوى الحرية والتغيير ولجان التغيير والخدمات وتجمع المهنيين بالولاية، واستعرض الوالي جهود حكومة الولاية في تهيئة البيئة الدراسية للتلاميذ من تكملة الإجلاس والكتاب المدرسي بجانب توفير متطلبات المواطنين من السلع الاستهلاكية.

ودعا لجان التغيير والخدمات للاضطلاع بدورها كاملا فيما يتعلق بعمليات الرقابة والتوزيع للسلع الاستراتيجية بالمحليات المختلفة.

من جهته أشاد الأستاذ حامد محمداني زكريا الناطق الرسمي باسم قوى الحرية والتغيير بولاية النيل الأبيض بالخطوات التي اتخذتها حكومة الولاية في متابعة انسياب السلع الأساسية.

وقال إن هذا الاجتماع ناقش القضايا التي تخص إنسان الولاية المتعلقة بالخبز والمحروقات، وأشار إلى أن الاجتماع خرج بتوصية بتكوين لجنة من الحرية والتغيير لمتابعة سلعتي الوقود والدقيق من المركز وحتى وصولها للمحليات.

وفي ذات السياق عبر الأستاذ بدر الدين إدريس محمد بريمة ممثل قوى الحرية والتغيير بمحلية ربك عن سعادته بهذا الاجتماع الذي جاء بمبادرة من قوى الحرية بمدينة ربك لمناقشة قضايا المواطنين بشفافية.

وأكد أن اللجنة التي تم تكوينها ستكون ساعدا أيمن لوالي الولاية لمعالجة المعوقات التي تعترض انسياب هذه السلع الضرورية والعمل مع الجهاز التنفيذي لمواصلة مشروعات التنمية في التعليم والصحة والمياه والطرق.

سونا

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.