جرائم وحوادث

فنانة شهيرة تركت الباب مفتوحاً لصديقتها فدخل لص وسرق مجوهراتها


أبلغت المغنية إيجي أزيليا، صاحبة أغنية “فانسي” التي حققت نجاحاً كبيراً، وصديقها مغني الراب بلايبوي كارتي عن سرقة حلي بقيمة تتجاوز 366 ألف دولار من منزلهما في أتلانتا بالولايات المتحدة، حسب ما أعلنته الشرطة، أمس الجمعة.

وأخبرت إيجي (29 عاماً) واسمها الحقيقي أميثيست كيلي، الشرطة أن لصا سرق أشياء تشمل خواتم ألماس قيمتها 70 ألف دولار وساعة ذهبية مرصعة بالألماس قيمتها 57 ألف دولار، وخاتم خطبة من الألماس أيضاً.

طلبت الشرطة في مدينة غريفنبرويش غربي ألمانيا من نحو 900 رجل، التقدم وإجراء اختبار الحمض النووي (دي. إن. أيه) الخاص بهم…
لفك لغز من عام 1996.. ألمانيا تخضع 900 رجل لفحص “دي إن ايه” لفك لغز من عام 1996.. ألمانيا تخضع 900 رجل لفحص “دي إن ايه” الأخيرة

وقالت كيلي، التي نشأت في أستراليا واشتهرت بعد انتقالها إلى الولايات المتحدة في سن الـ16، للشرطة إنها كانت بمفردها في بهو المنزل المستأجر في أتلانتا في 15 نوفمبر/تشرين الثاني عندما سمعت وقع أقدام في غرفة الطعام بالطابق الثاني.

وأضافت أنها كانت ليلة ممطرة وظنت أنه صديقها بلايبوي (23 عاماً) عندما تركت الباب الخلفي مفتوحاً انتظاراً لعودته.

وأبلغت كيلي وصديقها الشرطة في 17 نوفمبر/تشرين الثاني بعدما اكتشفا اختفاء حقيبة زرقاء يحتفظان‭ ‬فيها بجميع مقتنياتهما ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬الثمينة.

وقالت كيلي إنهما استعرضا تسجيلات كاميرات المراقبة وشاهدا رجلاً يدخل المنزل من الباب الخلفي قبل يومين في الساعة 09:51 مساءً ويغادر بعد ثماني دقائق وبحوزته حقيبة.

وقال كارتي للشرطة إنه يعتقد أن المشتبه به كان مسلحاً، مضيفاً أنه كان يرتدي قناعاً داكناً وقفازين، وفقاً لما شاهده في التسجيل المصور.

العربية نت