جرائم وحوادث

ضبط حلوى تباع للأطفال بمدارس أم درمان تحوي كمية من الكحول


ضبطت السلطات بمحلية أم درمان كميه كبيرة من الحلوى على شكل بخاخ وروج ماركة كاندي تباع للأطفال في المدارس بها كمية كبيرة من الكحول.وأكد مصدر بالمحلية أنه وردت إليهم كمية من الحلوى من عدة جهات وتم فحصها، وتأكد أنها تحتوي على كمية كبيرة من الكحول والمخدر، وتلقت المحلية شكاوى من المواطنين.

وبحسب صحيفة المجهر السياسي، أشار المصدر إلى أن المحلية تقوم بحملة كبيرة في سوق أم درمان وحي العرب لجمع هذه الحلويات، ونوه إلى أن مخازن المحلية بها كمية كبيرة، وتم تشكيل لجنة لإبادتها. وحذر المصدر من تناول هذه الحلوى لخطورتها على صحة الأطفال وقال إنها تأتي مهربة.

الخرطوم(كوش نيوز)



‫2 تعليقات

  1. نعم عشان تسهل عملية استغلالهم في المظاهرات و شحنهم ضد الاسلام و المسلمين و التمرد على الاهل و العادات و التقاليد و جرهم نحو طريق الضلال.
    تحدثنا قبل سنين عن هذا الأمر و حذرنا و طالبنا بمراقبة جميع أصناف الماكؤلات و المشروبات التي تباع داخل و خارج أسوار دور العلم و عمل فحص و تحاليل عشوائية كل فترة
    على السلطات أن تنفذ اافصي أنواع العقاب على المجرمين و طرد اي معلم أو عامل تثبت مشاركته في هذا الأمر بقصد أو بدون قصد.

  2. طيب عشان مايكون كلام هواء ساكت مفروض تعرضو صور واضحة الحلاوة دي وتذكرو اسم المنتج والشركة المصنعة وبلد المنشأ. ويتم القبض علي الشخص المورد السبعة دي، وتكون في محاسبة رادعة عشان الحاضر يكلم الغايب، ما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *