منوعات

السودان اغلبها عاد للعمل بخدمة (الدليفري) صاحب مطعم يقدم الحلوى لزبائنه مع الطلب


في خطوة وجدت الاشادة والاستحسان والاعجاب أقدم صاحب مطعم بالخرطوم 2 على تقديم( حلاوة ) لزبائنه مع الطلب وورقة مطبوعة عليها عبارة (لقد اشتقنا لكم واشتاق المكان لرائحتكم كونوا بخير) وكذلك ادعية جميلة بأن يرفع الله هذا الوباء
ويبدو ان صاحب المطعم قام بالخطوة بعد ان انتشرت صور بمواقع التواصل الاجتماعي لاحدى طلمبات الوقود باحد الدول العربية وهي تقوم بالصاق ورقة في مقود المركبات التي تتزود منها بالوقود كتبت عليها عبارات شكر بجانب اعطاء السائق مجموعة من انواع الحلويات الفاخرة.

احمد الذي قام بالطلب من هذا المطعم امتدح الخطوة وقال للصحيفة ( حتى وان لم تكن الفكرة له فإن الاقدام عليها فيه نوع من التقدير للزبائن ودلالة واضحة على حبه الكبير لهم ).

( اخر لحظة ) تواصلت مع صاحب المطعم والذي اتضح انه سوري الجنسية الا انه أكد حبه الكبير للسودانيين وانه تألف معهم واصبحوا اخوة له واكثر وقال ان لديه صداقات كثيرة تربطه مع سودانين اعزاء.

احد المواطنين علق على خطوة صاحب المطعم بكتابة منشور على موقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك) قال فيه ( انكم فعلا اخوة وتستحقون ان نفتح لكم ابواب السودان مشرعة لتدخلوا من اي مدينة فيها تشاءون وتستقرون وتستثمرون فيها فأنتم انقياء واصفياء).

صحيفة آخر لحظة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *