جرائم وحوادث

بكري حسن صالح: أنا (غنيان) من أجدادي


مثل الفريق أول بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية سابقاً والموقوف حالياً على ذمة انقلاب الإنقاذ في العام 1989م، مثل أمام نيابة الفساد لمواجهته ببعض المعلومات عن تكسبه من منصبه خلال فترة حكم الإنقاذ. وأوضح بكري حسن صالح بحسب صحيفة الدار، بأنه لم يتكسب من منصبه، فقد كان ينفق من المال العام على القضايا الإنسانية، كمثال دعمه لفنان مشهور، واعطاء إحدى الأسر التي يعاني أبنائها من المرض عربة أمجاد لتكون عوناً لهم، وأنه وارث من أجداده بالولاية الشمالية. كما أوضح بعض المعلومات عن ما يمتلكه إلى جهات التحري.

الخرطوم (كوش نيوز)

تعليقات فيسبوك


‫3 تعليقات

  1. ارجو من كل محرري الأخبار في جريدة النيلين الإلكترونية الاهتمام بنشر الأخبار والمواضيع التي يستفيد من القراء المرام والابتعاد عن نشر الأخبار التي لا تصب في مصلحة او تخدم معاش وحياة الناس في شيء
    انا شخصيا لا يروق لي إعطاء مساحة لنشر اخبار عن شخصيات أي كان موقعها . ما هي الفائدة التي تجنبها من متابعة اخبار لوسي وعائشة الجبل وغيرهن وتكرار نشر الأخبار يستمر يوميا ..
    برجاء مراعاة أهمية المرحلة والظروف التي يمر بها السودان ونشر مواضيع تصب في مصلحة المواطن .. اللهم اني قد بلغت فاشهد

    1. ده بالضبط راي انا .. والحقيقه اخبار دون المستوي .. يعني ايه رانيا الساته نيو لوك والجعليه الفنانه باستراليا والبندول .. دي ما مواضيع للقراءة..
      جريدة النيلين أصبحت خاليه تقريبا من مواضيع الساعه واخباره متقطعه ومافي تحديث..

  2. سمح الخمج الفوق اسيادو
    سمح العز المن اجدادو
    شرق حامد وغرب بله
    الجنيات ما كفرت بي نعمت الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *