منوعات

بسبب صورة مع ابنته… أحمد زاهر أحدث ضحايا التحرش من المشاهير


انضم الممثل المصري، أحمد زاهر، إلى قائمة المشاهير العرب الذين تعرضوا للتحرش والتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صور شاركوها مع معجبيهم.

وأكد زاهر أنه تعرض لهجوم عبر حسابه على موقع “إنستغرام” بسبب صورة شاركها مع ابنته ليلى وهو يحتضنها في حمام سباحة، وغطاها بجسده ولا يظهر منها سوى رأسها وكتفيها فقط.

وعلق على واقعة التحرش له إنه تعرض للهجوم من أشخاص استنكروا عليه أن يحتضن ابنته.

وقال لبرنامج “إي تي بالعربي”: “واللي يقولك ازاي تحضنها وهي بنتك! ايوا حضرتك بتفكر إزاي مش فاهم، دي بنتي طبعا هحضنها. دي بنتي”.

https://www.instagram.com/p/CC_asZED0Qu/?igshid=in82v1mlcmvc

وسبق أحمد زاهر العديد من المشاهير العرب الذي شكوا من تعرضهم للتحرش والتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزهم الفنان المصري، شريف منير، بعد مشاركته صور لابنتيه على السرير، ما دفعه لتحرير محاضر في قسم الشرطة ضد المتنمرين عليه وعلى ابنته.

كذلك الفنان محمد رمضان الذي علقت إحدى المتابعات بتنمر شديد على لون بشرة ابنه، وعلق على هذا قائلا: “فخور بلوني ولون أبويا وأولادي الذين خلقهم الله، ومبسوط أن أولادي سيكونون ضد العنصرية، والدليل أن أبوهم وأمهم لونان مختلفان عن بعضهما بعضاً”.

أيضا كان لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري، عمرو السولية، من بين ضحابا التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ملابس ابنته التي لم تتخطّ الثلاث سنوات، ويقرر من بعدها مقاضاة أصحاب التعليقات المسيئة.

سبوتنيك