منوعات

هالة صدقي ترد على زوجها حول قدرتها على الإنجاب


قالت الفنانة هالة صدقي إن الكنيسة ترفض منح أى شخص تصريح زواج إلا بعد التأكد من صحة المقبلين على الزواج، ولذلك تم إجراء كافة التحاليل الطبية قبل زواجها.

وأضافت فى مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” تقديم الإعلامي سيد علي المذاع على فضائية “الحدث اليوم” أن هناك مفاوضات بينها وبين زوجها للعودة من الخارج والإقامة معها، وليس على مواقع التواصل الإجتماعي التى تعتبر مركز لتبادل المعلومات وليست لحل المشاكل.

وأوضحت: “مشاكلي مع زوجي هى ضريبة الشهرة فالشهرة كما أنها جميلة إلا أنها سلاح فى ظهر أى فنان، وأكن لزوجي كل الاحترام والتقدير لأنه والد أولادي، الذى هاجر إلى أمريكا منذ 5 سنوات، وعندما فكر فى العودة رفضت ذلك ونشبت الكثير من المشاكل بيننا”.

وأكدت: ” تحملت إهانات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحملي كان طبيعي وأنجبت فى مصر مع العلم أنني أملك وثيقة سفر أمريكا ومع ذلك لم أسافر “، لافتة إلى أنها حافظت على صورة زوجها أمام أطفالها والرأى العام.

وكان سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي عاود الهجوم عليها مجددًا من خلال مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع “يوتيوب” والذي ظهر فيه سامي وهو يؤكد أن هالة صدقي ليست أم أبنائه وأنها اشترت بويضات من سيدة أخرى.

بوابة فيتو



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *