منوعات

عروس تنظم زفافها فى 4 أسابيع بألفى جنيه إسترلينى فقط.. اعرف القصة


أثرت جائحة فيروس كورونا بشكل كبير على حفلات الزفاف بصورة خاصة، إذ إنها أصبحت تقتصر على أسرة العروسين فقط، واختفت منها مظاهر التجمعات، والإنفاق الكبير على يوم العرس، ويمكن القول إن تلك الظروف وفرت آلاف الجنيهات على العروسين.

وكشفت عروس كيف خططت لحفل زفافها فى غضون أربعة أسابيع فقط مقابل 2،166 جنيهًا إسترلينيًا بعد أن تم إلغاء موعد احتفالها الأول بسبب كوفيد 19، مما أدى إلى تنظيمها حفل استقبال في الحانة، وقضاء ليلة في سوهو وفستان بقيمة 800 جنيه إسترليني، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

لورين نايلور، 39 عامًا، تم إلغاء حفل زفافها الحلم في شهر مايو، ولكن بعد أن عانت هي وعريسها من فيروس كورونا، كانت مصممة على إقامة حفل زفافها هذا الشهر.

في نهاية شهر يوليو، تلقت رسالة بالإلغاء في قاعة مدينة تشيلسي وقررت التخلي عن خطتها لإقامة حفل كبير والاندفاع إلى مناسبة صغيرة يحضرها المقربون منها فقط بدلاً من ذلك.

نظرًا لعدم تجهيزها لباسها أو وسيلة النقل أو الزهور، تُركت العروس لتأمين معظم التفاصيل ليومها الكبير في أقل من شهر قبل قول “أنا أفعل”، وانتهى الأمر بحفل استقبال في إحدى الحانات وفستان زفاف تم شراؤه عبر الإنترنت و سيارة أجرة سوداء كسيارة زفافها.

ولكن على الرغم من تقليص حجم الحفل، الذي شهد ارتداء الضيف أقنعة وجه، وحضر والدها الحفل عبر تطبيق زووم لمكالمات الفيديو، فيما ارتدى مسجلو الزفاف معدات الوقاية الشخصية الكاملة، أصرت لورين على “أنها كانت التجربة الأكثر روعة وستكون بالتأكيد لا تنسى”.

صحيفة اليوم السابع



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *