جرائم وحوادث

شابان يستخدمان طريقة جديدة لخطف حقائب المواطنين


خطف شابان يستقلان دراجة نارية حقيبة موظف بطريقة جديدة واختفيا في ظروف غامضة.
ونقل مصدر لـ(السوداني) أن الموظف كان يستقل دراجة نارية بمنطقة الثورة بمحلية كرري، وأثناء سيره تعطلت الدراجة، فحاول معالجة العطب، وأضاف المصدر أن شابين يستقلان دراجة نارية حضرا وعرضا عليه المساعدة في إصلاح الدراجة فوافق الموظف وشكرهم لكنهما كانا يخططان لسرقته بدقة، وعند انشغاله خطف أحدهما الحقيبة واستقلا الدراجة وفرا هاربين بسرعة، وأشار المصدر إلى أن الموظف أخطر الشرطة موضحاً أنه تعرض لعملية سرقة وأرشد على المتهمين مبيناً أن حقيبته تحوي على هاتف ومسدس ونحو 10 آلاف جنيه، عليه دونت الشرطة البلاغ ولاحقت المتهمين.

السوداني



‫2 تعليقات

  1. الحقيبة فيها هاتف وعشرة ألف جنيه ومسدس ,,,, الراجل موظف وعندو عشرة الف فقط وبطبيعة الحال عندو هاتف مامعني وجود المسدس مع هذا الموظف هل لحماية الهاتف /الموتر / العشرة ألف أم حماية نفسه في وجود الشرطة والدولة ….. إما الخبر مفبرك أو إنفرط العقد الأمني وبالتالي من حق الكل حمل مثل هذا المسدس .

    1. واقعة الحادث رد علي سؤالك ، بالعكس اخطا الموظف في عدم حمل المسدس بين طيات ملابسه ففد كان سيفيده لو اطلقه علي الموتر بغرض تعطيله أثناء هروب الجناة و بذا يكون شارك في القبض علي مجرمين يتسببون في تهديد المجتمع بسرقاتهم المتكررة ، و اعادة المسروقات الاخري للضحايا الآخرين بعد عرضهم عليهم و محاكمة الجناة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *