منوعات

محمد رمضان: أنا “رقم واحد” في الدراما ومسلسلاتي الأكثر مشاهدة في الوطن العربي


أكد الفنان المصري محمد رمضان، أنه “الرقم واحد على منصات التواصل وفي الدراما”، قائلا: “أنا لا أقول إنني “نمبر ون” لأني فقط في منصات التواصل بل أيضا في الدراما”.

وأضاف رمضان، في مقابلة مع “صباح العربية”، أن “مسلسلاتي من أيام “ابن حلال”، هي الأكثر مشاهدة في الوطن العربي، مروراً بـ”الأسطورة” و”نسر الصعيد” و”البرنس”، وقناتي في “يوتيوب” هي الأكثر مشاهدة أيضا، ويأتي في المركز الثاني قنوات تلفزيونية وليست قنوات لفنانين”.

وأوضح أن “التغني بالنفس هو أسلوب تسويقي لكسب ثقة الجمهور، وقال “أنا لست نرجسياً”.

وحول أغنيته الدويتو “يا حبيبي” مع الفنان الفرنسي العالمي ميتر جيمس، أكد أن اختياره كان للمغني الأكثر جماهيرية في فرنسا وأوروبا وأيضا في إفريقيا، وشعبيته كبيرة هناك بحسب أرقامه العالية جدا في منصات عالمية مثل “سبوتيفاي” و”يوتيوب”، مؤكدا أنه مصري وعربي وإفريقي، وأفضل طريقة كانت قرار التعاون مع جيمس.

كما تحدث رمضان عن “اللوك” الخاص به، قائلاً “أتشارك مع فريق عملي في كل التفاصيل، والقرارات في العمل هي دائماً جماعية”، كما قال إنه يمارس تدريبات بسيطة يومياً مثل “الضغط والجري لمدة 10 دقائق”، مؤكدا أن شهيته ضعيفة جدا لذلك هو يلجأ لأدوية “فاتحة شهية” عندما يطلب منه زيادة وزنه ليناسب دورا معينا حسب توجيهات المخرج.

وأعلن الفنان المصري محمد رمضان، قبل أيام، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” حصوله على التأشيرة الذهبية من دولة الإمارات، مؤكدا أن منحه الإقامة الذهبية في الإمارات هي أجمل ما حدث له، متوجهاً بالشكر إلى دولة الإمارات، وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، على هذه الالتفاتة التي تهدف إلى تسهيل عمله في الدولة.

سبوتنك



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *