منوعات

كلية الشرطة تُسيّر قافلة لقرى الكاملين المتأثرة بالفيضانات


سيرت كلية علوم الشرطة والقانون بالتعاون مع الوحدة الإدارية لمحلية الصناعات بمحلية الكاملين، قافلة الدعم والمساندة لقرى الجديد وما جاورها من القرى التي تأثرت بالسيول والفيضانات، حيث قدمت القافلة دعماً عينياً متمثلاً في البطاطين والمراتب بجانب حملة إصحاح البيئة وعمليات رش ضبابي .

وتأتي القافلة ضمن الأدوار الطوعية والمجتمعية التي تنفذها كلية علوم الشرطة والقانون بمشاركة وزارة الصحة ونائب المدير التنفيذي لمحلية الكاملين ومديرالوحدة الإدارية لمحلية الصناعات وممثلين من لجان المقاومة.

اللواء شرطة حقوقي د. محمد الفاتح إدريس عميد الكلية، أكد في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة دعم عمادة وهيئة قيادة وطلاب الكلية لمواطني قرى محلية الكاملين المتأثرين بالكوارث الناتجة عن الفيضانات والسيول، مشدداً على الدور الطليعي لقوات الشرطة خاصة الكلية في التفاعل الإيجابي مع القضايا الوطنية والذي تجسده قافلة الدعم والمؤازرة التي سيرتها الكلية لقرى الجديد عبر قيام طلاب الكلية بتوزيع الدعم العيني وحملة إصحاح البيئة ورش المبيدات للقضاء على البعوض الناقل لمرض الملاريا .

من جانبه أكد نائب المدير التنفيذي للمحلية أن هذه القافلة تأتي دعماً ومساندة لمواطني قرى الجديد وتدشين عمليات الرش الضبابي وإصحاح البيئة ومكافحة أطوار البعوض والذباب وإزالة كافة مظاهر تلويث البيئة، محيياً جهود قوات الشرطة في المشاركة الوطنية وخصّ بالذكر كلية الشرطة.

صحيفة الصيحة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *