منوعات

جار يفاجأ برسالة سب وقذف بطول 15 مترا من جارته.. لسبب غريب


خناقات وخلافات الجيران على أتفه الأسباب أمر لا ينتهي وقد تأخذ منحنى بعيدا تمامًا عن أخلاقيات الجيرة، سواء بإطلاق اللسان بالسب والقذف أو حتى بالرسائل التي تتضمن مئات الشتائم وغيرها.

فقد شارك أحد الوالدين ملاحظة غاضبة طولها 15 مترًا وجدها بصندوق الرسائل، وقد تبين أنها من أحد الجيران، والتي يطالب فيها بإعادة ألعاب أطفالهم، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية.

ويُظهر مقطع فيديو الورقة وهي تعمل بطول المنزل بالكامل وحتى الحائط على الجانب الآخر، مكتوبة بألوان مختلفة من أقلام التلوين وتحتوي على إهانات صريحة متعددة

يقول مستلم الرسالة إن المذكرة صاغها أحد الجيران، مدعيًا أنه كتبها نيابة عن ابنتهما البالغة من العمر سبع سنوات، والتي طلبت من والدتها إرسال رسالة لهم وتطالبهم بأن الألعاب التي تركتها في حديقتهم الخلفية قد أخذت منها رغم عنها.

ومن خلال مشاركة المقطع على Reddit، أوضح الوالد أن طفلهم غالبًا ما يلعب مع الفتاة المجاورة، بالإضافة إلى إعادة أي ألعاب تم العثور عليها، وقد أخبروا الأم أنها مرحب بها كثيرًا للحضور والنظر حولها وأخذ أي الألعاب التي قد تخصهم، لكنها بدلًا من ذلك قامت بإرسال بطول 15 مترا تتضمن السباب وترفض الحضور للبحث عن ألعاب طفلتها.

لقد أصاب الناس بالذهول من هذه الخطوة، حيث علق أحدهم قائلًا: “تخيل أنك غاضب جدًا من جارك بحيث تذهب وتشتري لفافة من الورق وتقوم بسبه بطول هذه اللفافة.. أي عقل هذا”.

صدى البلد



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *