منوعات

عمرو دياب يلتقي خطيبته الأولى بعد 30 عاما… من هي؟


شهد حفل زفاف الممثل أمير شاهين، شقيق الفنانة المصرية، إلهام شاهين، مصادفة هي لقاء المطرب، عمرو دياب، بخطيبته الأولى بعد أكثر من 30 عاما.

وأحيا عمرو دياب الفقرة الأخيرة من الحفل الذي أقيم، أمس الجمعة، بأحد الفنادق الكبرى، لكنه وجد بمواجهته إيناس شاهين شقيقة إلهام وأمير شاهين والغائبة عن الأضواء منذ سنوات.

وما أن لاحظ عمرو دياب وجود إيناس شاهين، حتى بدأ في الغناء وبجانبه، الفنانة المصرية، دينا الشربيني، ورغم التفاف كل حضور حفل الزفاف حول دياب، إلا أن إيناس تراجعت والتزمت مقعدها.

يشار إلى أن عمرو دياب ارتبط بعلاقة عاطفية وخطوبة رسمية بإيناس شاهين وكانت حبيبته الثانية بعد قصة حب فاشلة مع زميلة له في معهد الموسيقى.

وكانت إلهام شاهين كشفت خلال حوارها في برنامج “شيخ الحارة” على فضائية “القاهرة والناس” في رمضان 2019، أن عمرو دياب تقدم لخطبة شقيقتها “إيناس” في عام 1988، ولكن “محصلش نصيب”، بحسب تعبيرها، موضحة أن إيناس كانت وقتها لا تتعدى الـ17 من عمرها.

وتابعت أنها من أفسدت خطوبة شقيقتها من عمرو دياب، قائلة في البرنامج: “أنا من أفسدت الموضوع، ولكني لا أتذكر السبب، فليس هناك داعي للحديث عن ذلك الموضوع الآن”.

وحضر حفل زفاف شقيق إلهام شاهين العديد من الفنانين، مثل عمرو دياب ودينا الشربيني وتامر حسني ومنة شلبي وليلى علوي ويسرا وهالة صدقي وهاني شاكر وماجد المصري وزوجته والمخرجة إيناس الدغيدي وداليا البحيري وزوجها وصابرين وبوسي شلبي وسمير صبري ومحمد الشرنوبي وزوجته ونجلاء بدر وهنا شيحة وبشرى واشرف زكي ولبلبة ورانيا يوسف.

سبوتنيك



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *