منوعات

بسبب وجبة هندية .. نهاية تعيسة لعروسين في شهر عسلهما


تحطم شهر عسل عروسين جديدين بعد أن أختنقت العروس إثر تناولها لدجاج بالكاري في إحدى جزر سيلي بمقاطعة كورنوال جنوب غرب إنجلترا.

ووفقًا لصحيفة ” ميرور” البريطانية تمكن العريس جيمس تاونلي من طرد الدجاج من حلق زوجته أليسون بضربها على ظهرها بعد أن بدأت بالاختناق خلال شهر العسل.

اعتقدت العروس أليسون، والتي تعمل مراقب مالي، أنها ستموت بعد أن استقرت أول جرعة من الكاري في حلقها، وفقًا لتقارير أخبار مانشستر المسائية.

كان لا بد من نقل العروس البالغة من العمر 56 عامًا في سيارة إسعاف جوية، مما تسبب في إبعادها عن زوجها لمدة يومين بسبب إجراءات فيروس كرونا المستجد ( كوفيد – 19).

تزوج الزوجان في 24 سبتمبر وكانا يستمتعان بشهر عسلهما بعد الزفاف في منزل ريفي على الجزيرة إلى أن بدأت أليسون بالاختناق بسبب وجبتها الهندية الجاهزة.

اتصل جيمس البالغ من العمر 33 عامًا، والذي يعمل مدير تطوير الأعمال بخدمات الطوارئ، ووصل أول المستجيبين إلى مكان الحادث في غضون خمس دقائق.

وأوضحت أليسون: « بعد فحصي، سُمح لي بالذهاب، لكن الطقس السيئ وقلة وسائل النقل يوم الأحد تركتني عالقة في البر الرئيسي – بعيدًا عن زوجي – لمدة يومين، ولم يكن هذا شهر العسل الذي نتمناه».

صدى البلد



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *