جرائم وحوادث

بالصور .. اعتقال وداد بابكر مرة أخرى


كشف مصدر بأسرة البشير، عن اعتقال وداد بابكر بعد مرور أقل من 24 ساعة على عملية إطلاق سراحها.
وكشف المصدر لـ(السوداني)، عن حضور مجموعة للمنزل وقاموا باقتياد وداد بابكر، وقال إن المجموعة ذكرت لهم أنها تتبع للجنة إزالة التمكين، وكشف المصدر عن ظروف صحية معقدة تمر بها وداد بابكر وأنها اعتقلت رغم الظروف الصحية الحرجة.
وقال المصدر، إن لجنة إزالة التمكين لم تدون بلاغاً ضدها وقامت باعتقالها بصورة غير قانونية.

bshyr 7

55555555555

 

 

الخرطوم: عبد الرؤوف طه
صحيفة السوداني



‫2 تعليقات

  1. عالم ما تستحي ولا عندهم نخوة الرجال ومتفشين في الضعفاء فقط ولكن الله ليس بغافل عما يفعلون وسيرون ذلك قريبا

  2. يا جماعة ناس لجنة التمكين ديل فعلا سودانيين واخلاقهم هي نفس أخلاق ورجولة اهل السودان؟ خليك من كوز وجردل وزير والله العظيم اي سوداني فيهو ذرة من رجولة ما بسوي مع النسوان زي البسوي فيهو الجماعة ديل
    أنا ما عارف الجماعة ديل بودو وجوهم وين من الشعب السوداني في المستقبل (عندما تزول السكرة وتأتي الفكرة) كما يقول المثل السوداني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *