مداراتمنوعات

شاهد بالفيديو: مونيكا روبرت تقدم رقص إستعراضي وناشطون يعلقون (الله يعدي 2020دي على خير)


تداول ناشطون على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت من خلاله المطربة مونيكا روبرت وهي تقدم فاصل من الرقص الاستعراضي في إحدي الحفلات التي كان يحييها الفنان مصطفي البربري.

وبحسب متابعات محررة (كوش نيوز) فقد علق العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائلين (تغنوا ونحن نسمعكم مامشكلة بس تتراقصو لينا في الحفلات دي مابنتحملا).

الخرطوم:(كوش نيوز)



‫2 تعليقات

  1. رسالتي لي للاسمه الداء والدواء واحد من مقطعي المجتمع السوداني بالقاهرة
    انت منو ومن تمثل .ايها الانسان الحاقد والجاي من اخر الصف وبدون فهم داير تسوق الجالية .لي وين ماشي مابتعرف وهدفك شنو انت ماعارف .لكن نحنا عارفين مصلحتك الشخصية اولا ياعطار وبعدها تؤكد لنفسك انك افهم من غيرك وداري وعالم بالامور وداير تمسك الدفه لكن احب اعرفك انو الموج عالي عليك والشط حلم بعيد مابتناله لان الجالية واعيه وتدرك منو انت ولايهمها الاصوات العالية والغوغاء زمن الخوف من الصوت العالي انتهى بوجود السفير ود الياس انتهت عهود الفوضى والان المؤسسيه هي المسيطره .ارجع ورا ولملم ابواقك معاك من النساء والرجال لان اكيد ماعندهم اي مكانه .
    وابشرك بيت السودان لو خشيته كادارة الا الجالية تحرقو .
    وكسرة لي السيد السفير ود الياس
    لازال السماسرة لسه شغااالين يجو من برا بي اوراق وتتسهل ليهم وياخدو كومشن عديل كدا . ارجوك ارجوك ارجوك وقف الحكايات دي اعلم انك تستطيع بحول الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *