منوعاتمدارات

شاهد بالفيديو.. الناشط عثمان ذو النون يحلق (شاربه) على الهواء ويخدع (القحاتة) بعد أن تحدى حمدوك وخسر الرهان ويبرر: (الشنب ما من علامات الرجالة)


وسط ترقب المئات من متابعي الفيديوهات التي يبثها الناشط السياسي السوداني عثمان ذو النون قام الأخير بخدعة الجميع بعد أن أعلن في وقت سابق عن حلاقته لشاربه على الهواء مباشرة إذا تم رفع اسم السودان من قائمة الارهاب.

وكان الناشط الشهير على السوشيال ميديا قد قطع وعداً ودخل في تحدي ورهان مع رئيس الوزراء السوداني د. عبد الله حمدوك بحلاقة شاربه كاملاً إذا ما تكللت مساعي حمدوك برفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب بالنجاح, وذلك خلال فيديو شهير بثه الناشط ذو النون على حسابه المتابع عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد فاجأ ذو النون المتابعون لحسابه بتجهيز نفسه وأدوات الحلاقة في انتظار قص شاربه وفقاً للرهان الذي أطلقه, وبرر حلاقة الشارب بقوله أن (الشنب ما من علامات الرجالة) وفي بعض الدول يشترط حلق الشارب لمباشرة العمل, عدا في السودان والذي يظن بعض الناس فيه أن الشنب من علامات الرجولة.

الناشط المثير للجدل بدأ في الحلاقة فعلياً لكنه توقف ليفاجئ الجميع ويخدعهم بعدم إكماله للحلاقة وسط ضحكات ساخرة منه, وقال بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين موجهاً حديثه لأنصار حمدوك الذين يطلق عليهم اسم (القحاتة): انتو ما رفعوكم من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

وتابع: ذو النون طلع ملك السياسة وطلع أشفت منكم يا (فارات) ولا زلت عند وعدي لو تم رفع اسم السودان سأقوم بحلاقة (شنبي).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫4 تعليقات

  1. والان من هم الفارات ؟؟؟ ثم ثانيا والله بعد الفديو والانجليزيه السجمانه التي خاطبت بها ترامب اتضح انك مسطول وسكران وخارج الشبكه -هههههههههههههههههه-هاك الطرح القادم مع ماركة ابوفيل كرتين وجركانه عرقي -(محفوظات شرطة جبل الاولياء)يا محمد عثمان انت اعبط من هذا الرجل.

  2. انت مستعجل ليه ، حتى الان لم يتم الرفع وانما امر تنفيذي ولا ينفذ الا بعد موافقة الكونجرس .. وهناك الكثير من الاعضاء معترضين وافادوا انهم لن يدعموا القرار وننتظر جلسة المناقشة

    1. هههههههههههههههههه الكوزنه دوده تخلي الواحد مايفرق بين الوطن والدوده.