منوعاتمدارات

شاهد بالفيديو: منصات التواصل الإجتماعي تثير الجدل بسبب إستضافة حسن تسريحة في إحدى القنوات السودانية


أثار مقطع فيديو ظهر من خلاله الكوميديان حسن تسريحة وهو في ضيافة قناة النيل الازرق جدلاً واسعاً بمنصات مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بسبب  الأشياء التي تحدث عنها وهي لاتفيد المشاهد بشي،كما تحدث عن سر ظهوره (بالفرشة والفنيلة) في جميع حلقاته  على اليوتيوب.

وبحسب متابعات محررة (كوش نيوز) فقد ذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن القنوات السودانية أصبحت ليس لها أدني إهتمام بمعاناة المواطن وكل همها تقديم فقرات فقط حتى وإن كانت لاتحمل أي مضمون .

الفيديو المنتشر حقق نسبة عالية من المشاهدات خلال فترة تداوله بصفحات (فيس بوك)،حيث جاءت أبرز التعليقات على الفيديو (ونحن نستفيد شنو لمن تجيبو لينا ضيف يحكي لينا قصة حياتو).

 

الخرطوم:(كوش نيوز)


‫8 تعليقات

  1. والله أصبت بالذهول من رجل يحمل فرشاة في يده وفي كل لحظة يسرح شعره ويتحدث في قناة إعلامية بكلام غير جاد ولا يستفيد منه المجتمع كلام كغثاء السيل وهذا أن دل على شئ إنما يدل على تدني مستوى قنواتنا واهدارها للوقت وعجز مقدمي البرامج وعجزهم عن الإتيان بما يفيد المجتمع.
    رحم الله قدامى مقدمي البرامج.

  2. للأسف للأسف المذيعة التي كان لها مكان خاص في قلوب السودانيين … تندت بنفسها واستضافت مثل هذه الشخصية التي لا ولن يقبلها المجتمع السوداني ….المذيعة نجود ….سبحان الله استغفر …. واحد يدخل الاستوديو بالفرشاة بتاعة تسريح الشعر ده كلام ده يا ناس ؟ والله إنحطاط إنحطاط لدرجة الصفر ………….. للأسف إعلام وصل مستوى ….

  3. جزاكم الله خيرا يا من علقتم، لأننى لن أفتح الفيديو ، بناء على تعليقاتكم. شكرا لكم

  4. البلد هامله وماعندهم وجيع… واعلام الشغالين فيهو كانوا بلقطوا البصل مع تقديري واحترامي لهذه المهنه الشريفه وهي ابعد ما يكون من الاعلامين بتاعين النهار دا

  5. للاسف هذا ما وصلنا له في اعلامنا الذي كان محترما يوما ما . يبدو ان التوجيهات شغالة قرف .

  6. والله هو الكان نقصنا
    نحن في شنو وانتم في شنو
    والله عارفين نعمل ليكم شنو لي مدين كده ان شاءالله