منوعات

مجلس الوزراء: حمدوك بصحة جيدة ويُمارس مهامه بصورة طبيعية


أكد البراق النذير الوراق مستشار رئيس الوزراء د. عبد الله حمدوك، أن حمدوك يتمتع بصحة جيدة ويمارس مهامه بصورة طبيعية. ونفى الوراق في رده لمصادر أمس، ما يثار بشأن إصابة حمدوك بـ(كوفيد 19) وسفره للخارج، وقال إن رئيس الوزراء خضع للفحص الطبي وظهرت النتيجة سالبة ولم يصب بالفيروس، وأضاف بأن حمدوك خضع للحجر الصحي والعزل الوقائي بالمنزل وفقاً للبروتوكول الصحي باعتباره خالط مصابين بمكتبه أظهرت نتائج فحصهم إصابتهم بالفيروس.

وشدد على أن رئيس الوزراء ظل يمارس عمله بشكل عادي طوال فترة العزل، ولفت إلى أن الجائحة ألزمت حتى الأمم المتحدة بعقد اجتماعاتها إسفيرياً، وأكد أن العمل في ظل التكنولوجيا لن يتوقف، وأشار إلى أن دولاب العمل بالدولة ظل خلال فترة الإغلاق يسير بصورة منتظمة وحتى بعد رفع الإجراءات الوقائية كان العمل يتم بنسبة حضور (50%). وكانت بعض الوسائط بحسب صحيفة الصيحة، قد نشرت أخباراً تحدثت عن إصابة حمدوك بـ(كورونا) وتسفيره خارج البلاد.

الخرطوم (كوش نيوز)



تعليق واحد

  1. سبحان الله كده حمدوك أثبتها بنفسه أنه لا داعي لوجوده. فها هو وجوده من عدمه واحد حيث ظل يعمل من بيته وما فيش حد شعر هل هو موجود ولا حي ولا ميت. ودي بالمناسبة المرة الألف بقولها بالفم المليان يا جماعة واحد يطوع يرش حمدوك بموية باردة عله يصحى. الراجل ده ما شاعر أنه البلد ما فيها أي نشكلة وكل شيء تمام التمام بس الشعب بشكي كتيير وحسب نظريته مهما عملت للضشعب السوداني فسيظل يشكو؟ ألم يشكو من المهدي ثم ألم يشكو من الانجليز ثام ألم يشكون من حكومة الأزهري والمحجوب والصادق المهدي وعبود والنميري وأخيرا البشير. هل يعقل أن كل الرؤساء ديل كعبين من المستحيل إذا الخلاصة الشعب ده مش نافع بحب الشكوى وعايس يشعيش بالسلفقة ودي طبعا غير ممكنة. هم ما عايزين يشغتلوا وبيفترضوا أن الحكومة تعمل ليهم أي حاجة وهم بس مهمتهم يجلسوا أمام ستات الشاي ويطقوا حنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *