منوعاتمدارات

شاهد بالفيديو.. “ساحر” يتجول في شوارع الخرطوم بطريقة “مدهشة” تظهره وكأنه يمشي في الهواء.. يصيب المارة بالدهشة وشهود عيان ينادونه (الجو فوق كيف)


لفت رجل أنظار المارة بأحد شوارع العاصمة السودانية وذلك بعد ظهوره وهو يتجول في أحد الأسواق بشكل غريب اعتمد فيه على “عكازين” يصعد من فوقها ويتمشى بطريقة عادية.

وبحسب الفيديو الذي رصده محرر موقع النيلين فقد أدهش الرجل المارة بالشارع ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين وصفوه بالساحر.

المشهد الذي صوره أحد الواقفين بالشارع عبر كاميرا هاتفه أظهر ردة فعل المارة الذين اندهشوا من براعته الكبيرة في التحرك وهو على ارتفاع عالي جداً من الأرض, حيث مازحه بعض الحاضرين بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين بعبارة (الجو فوق كيف) في إشارة لارتفاعه عن الأرض.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين



‫7 تعليقات

  1. شي طبيعي شاهدناه في أكثر من بلد أين هو السحر ؟الرجل يصعد على عصاتين يتخذها ك ارجل في طريقة احترافية ..عنوان الخبر في جهة والواقع في جهة

    1. ما هو الغربب في ذلك واين السحر والساحر ؟ عنوان المقال غير لائق أبدا،

  2. الافلاس في الابتكار والافلاس في الاعلان والافلام في الثقافة والفهم يجعلكم تنزلون كل يوم الى منحدر اسخف من ذي قبل ، لا اعرف الذي اتى بهذه السخافة يعيش في اي كوكب ، اولا ليس هناك بسحر لتجعل العنوان جاذبا ولكن كان يجب ان يكون لموضع هادف ، ان هذه المشية او هذه الحركة منذ ان خلق الاتسان يمشي بها البعض في المناسبات والمهرجانات وتسمى ( الكنجال) وكلنا في الصغر مشيناها وكانت تعقد مسابقات الجري بها وتفننا في استخدامها وهي اصلا ابتدعها الانسان القديم حين يكون ماشيا والارض مسخنة او اي شخص في الحاضر تكون الارض حارة وليس له نعل .او ان المنطقة بها اشواك او عقارب او ثعابين في الليل ..
    وقد استغلها البعض في القرى للسرقة حيث لا يمكن تتبع الاثر واستعملوها في سرقة البلح وصغار المواشي ( كالعتود والحمل ) وكذلك الفواكهة والذرة الشامية ( القنقر ) والبطيخ فبالله عليكم ثقفوا مراسليكم او محرريكم وياخدوا حلقات في حياة الانسان السوداني في الريف وسابقا في المدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *