مداراتمنوعات

شاهد بالفيديو.. “درمة” يثير ضجة غير مسبوقة في لحظات دفن الصادق المهدي.. يصرخ أمام الجموع (تراب الإمام براهو تعقيم) ونشطاء ساخرون (تراب الإمام لقاح جديد للكورونا)


أثار حفار القبور السوداني الشهير عابدين الخضر درمة ضجة اسفيرية غير مسبوقة في يوم دفن زعيم حزب الأمة الإمام الصادق المهدي الذي توفي يوم الخميس بدولة الإمارات العربية المتحدة وتم دفنه يوم الجمعة بالخرطوم.

عابدين خضر محمود عبدالرحمن الشهير ب(درمة) والذي يعد من أشهر حفاري القبور و دفن و تكفين الموتى في السودان, تولى دفن الإمام الصادق المهدي رفقة عدد كبير من أنصار المهدي.

https://www.youtube.com/watch?v=6cuv2oqDqhw

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فإن إثارة الجدل جاءت بعد حديث درمة للجموع والحشود التي كان تقف أمام قبر المهدي, حيث رد درمة على بعض المطالبين بالتعقيم بسبب الازدحام, وكان رده (تراب الإمام هو زاتو تعقيم).

جملة درمة كانت كفيلة بإطلاق أكبر سخرية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, حيث سخر ناشطون من تصريحه بنشر صورة دواء كتبوا عليه (تراب الإمام لقاح جديد لعلاج كورونا والوقاية منها).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫4 تعليقات

  1. رجل جاهل بمعني الكلمه يكون قحاتي.

    لو الصادق المهدي رجل بركة ..لكان منع الكورونا من نفسه ما ٠جابتوا التراب حتي يضحك عليه درمة بقوله تراب الإمام براه تعقيم..

  2. اكان تراب قبرو تعقيم كان الاولى يعقم نفسه من الكورونا الجابت اجله ……………
    اللهم لاتؤاخذنا بمايقول الجهلاء منا ……………..

  3. ده نفس ما عملو انصار التعيشي لما كان عبد الله تعيشي بصلي بالناس كان في واحد من المصلين بصلح فيها لما انته من الصلاه سال الامام من الكان بصلح لي بفطانه اجاب الامام مافي حد اكيد ديل الملايكة بصلحو ليك قام قال ليه انشرو الخبر دة يوريك سجاجة الشعب السوداني تصديقهم للرويات