رأي ومقالاتمدارات

نظام ابي يسعى لتصنيع الطائرات المسيرة القادرة على تحييد الدفاعات السودانية


الأنباء الواردة من ميناء جيبوتي تقول أن عصابة الدكتاتور أبي أحمد تورد كميات كبيرة من المدرعات وأنظمة الدفاع الجوي، إضافة للمعلن من سعي نظام ابي لتصنيع الطائرات المسيرة القادرة على تحييد الدفاعات السودانية.. هي مسألة وقت فقط حتى يستطيع نظام ابي احمد قلب كفة التوازن العسكري لصالحه ثم يبدأ عملية اجتياح الفشقة مدفوعا بأوهام واطماع الفاشيين الأمهرا الحالمين بدولة الأمهرا الكبرى التي تبتلع ولاية القضارف وكل منطقة شرق الجزيرة.

وفي الاثناء يعول نظام ابي والعنصريين الأمهرا كثيرا على بلاهة نشطاء السودان الذين لا يعرفون صليحهم من عدوهم.
نظام أبي أحمد حاليا يشكل تهديد حيوي وملح للسودان والسودانيين وعلى كل من يؤمن بحاجة اسمها السودان وناس اسمهم السودانين ان يعرف إنو البديل للحرب هو التنازل عن كل الأراضي السودانية شرق النيل الأزرق.

وإذا لم نخض الحرب في الفشقة سيضطر أبناءنا واحفادنا لخوضها في الفاو والخياري وربما ود مدني.
مافي زول عاوز حرب (غير العنصريين الأمهرا) ومافي طريق لتجنب الحرب غير الاستعداد للحرب القادمة لا محالة. لا مجال لتجنب الحرب إلا بعد تحطيم أوهام واحلام الأمهرا على صخرة الفشقة.

Ahmed El-Sharief



‫8 تعليقات

  1. الآية: ﴿ وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ ﴾.

    ♦ السورة الأنفال (60).
    مافي أعظم من كتاب الله.

    1. على الجيش السوداني الدخول الى اقليم بني شنقول و تحريره من اثيوبيا لانها لا تعترف باتفاقية ١٩٠٢ او الاتفاق معها لتصبح منطقه تكامل بين البلدين و ادارة سد النهضه معا …. عندما سلم العملاء البريطانيين و المصريين هذه الارض السودانيه الى اثيوبيا وهي ارض سد النهضه حيث كان شرطا من العملاء لهم بان لا يبنوا سدا …..و قد قاموا فعلا ببناء السد …..فالارض سودانيه حتى تسليمها من قبل العملاء البريطانيين والمصريين الى اثيوبيا و عليه ان كانت اثيوبيا اعلنت انها لا تعترف بالاتفاق سنه ١٩٠٢ علنا من قبل في التلفزيونات الرسميه لماذا هذا التخاذل و الجبن من الجيش السوداني لان ما يفعله الجيش السوداني الان هو مجرد عبث فقط …… و الفشقه سودانيه حتى من قبل دخولها من قبل الجيش و قد قمتم فقد بطرد العصابات و الانتشار في ارضكم التى يقول الجيش انها حدود ١٩٠٢ فانتم تعترفون بهذه الحدود اما اثيوبيا فلا …… و تريد الفشقه ايضا فلماذا لا تعترفوا مثل اثيوبيا بحدود ١٩٠٢ و تسترجعوا اراضينا و اقليم بني شنقول من اثيوبيا فنحن اولى بالسد من اي دوله او الاتفاق معهم لتصبح منطقه تكامل بين الشعبين بدل الفتنه التى تقودها مصر و الغرب بالاخص بريطانيا…..اما ان الجيش السوداني خائن منذ تسليم الانجليز السياده لهم منذ الاستقلال او انهم جبناء و عملاء فقط يريدون تدمير و تفكيك الجيش السوداني كما تريد الحكومه الشيوعية التى تتفرج و هي فرحة

  2. اصلا الحبش مافيهم خير نكارين جميل كلكم عارفين دي اراضي سودانية والمزارعين الإثيوبين يزرعون فيها بموافقة المجرم الكلب البشير وهو سبب كل هذه المآسي. لو انتم اصلا طنغتوا فيها وغيرتو رايكم في القانون وهو حكم بيننا وأريد اذكرك وماتعملوا فيها ازكياء انكم اذا قلتوا دي اراضي إثيوبية معناه نكرتم اتفاقية 1902 وانتم قبلتوا بيها مع جنوب السودان وكيف لا تقبلوا بيها مع السودان دي نقطة الشي الاخر اذا نكرتم هذه الاتفاقيه ورفضتوها تعرف دا معناه شنو معناه يعطي السودان الحق بأن يطالب باراضيه في بني شنقول التي عليها سد النهضة و الحمرة والمتمة هذه الأراضي تبرع بيها حاكم السودان الانجليزي ايام الاستعمار لاثيوبيا وكان الاتفاق بينهم ام لا يقام لي سد في هذه المناطق واثيوبيا نقضدت الاتفاق وكسرته ودا يعطي السودان المطالبة وبعدين تعالوا نشوف منوا الخسران ياوهم

  3. قلنا الأرض دي حقتنا و حنموت فيها حتي اخر رجل .. جربوا الدخول ليها تاني ، لو طلعنا كلنا ما بنقيف والله إلا في جيبوتي البحر …

  4. على الجيش السوداني الدخول الى اقليم بني شنقول و تحريره من اثيوبيا لانها لا تعترف باتفاقية ١٩٠٢ او الاتفاق معها لتصبح منطقه تكامل بين البلدين و ادارة سد النهضه معا …. عندما سلم العملاء البريطانيين و المصريين هذه الارض السودانيه الى اثيوبيا وهي ارض سد النهضه حيث كان شرطا من العملاء لهم بان لا يبنوا سدا …..و قد قاموا فعلا ببناء السد …..فالارض سودانيه حتى تسليمها من قبل العملاء البريطانيين والمصريين الى اثيوبيا و عليه ان كانت اثيوبيا اعلنت انها لا تعترف بالاتفاق سنه ١٩٠٢ علنا من قبل في التلفزيونات الرسميه لماذا هذا التخاذل و الجبن من الجيش السوداني لان ما يفعله الجيش السوداني الان هو مجرد عبث فقط …… و الفشقه سودانيه حتى من قبل دخولها من قبل الجيش و قد قمتم فقد بطرد العصابات و الانتشار في ارضكم التى يقول الجيش انها حدود ١٩٠٢ فانتم تعترفون بهذه الحدود اما اثيوبيا فلا …… و تريد الفشقه ايضا فلماذا لا تعترفوا مثل اثيوبيا بحدود ١٩٠٢ و تسترجعوا اراضينا و اقليم بني شنقول من اثيوبيا فنحن اولى بالسد من اي دوله او الاتفاق معهم لتصبح منطقه تكامل بين الشعبين بدل الفتنه التى تقودها مصر و الغرب بالاخص بريطانيا…..اما ان الجيش السوداني خائن منذ تسليم الانجليز السياده لهم منذ الاستقلال او انهم جبناء و عملاء فقط يريدون تدمير و تفكيك الجيش السوداني كما تريد الحكومه الشيوعية التى تتفرج و هي فرحة🇸🇩🇪🇹

  5. على الجيش السوداني الدخول الى اقليم بني شنقول و تحريره من اثيوبيا لانها لا تعترف باتفاقية ١٩٠٢ او الاتفاق معها لتصبح منطقه تكامل بين البلدين و ادارة سد النهضه معا …. عندما سلم العملاء البريطانيين و المصريين هذه الارض السودانيه الى اثيوبيا وهي ارض سد النهضه حيث كان شرطا من العملاء لهم بان لا يبنوا سدا …..و قد قاموا فعلا ببناء السد …..فالارض سودانيه حتى تسليمها من قبل العملاء البريطانيين والمصريين الى اثيوبيا و عليه ان كانت اثيوبيا اعلنت انها لا تعترف بالاتفاق سنه ١٩٠٢ علنا من قبل في التلفزيونات الرسميه لماذا هذا التخاذل و الجبن من الجيش السوداني لان ما يفعله الجيش السوداني الان هو مجرد عبث فقط …… و الفشقه سودانيه حتى من قبل دخولها من قبل الجيش و قد قمتم فقد بطرد العصابات و الانتشار في ارضكم التى يقول الجيش انها حدود ١٩٠٢ فانتم تعترفون بهذه الحدود اما اثيوبيا فلا …… و تريد الفشقه ايضا فلماذا لا تعترفوا مثل اثيوبيا بحدود ١٩٠٢ و تسترجعوا اراضينا و اقليم بني شنقول من اثيوبيا فنحن اولى بالسد من اي دوله او الاتفاق معهم لتصبح منطقه تكامل بين الشعبين بدل الفتنه التى تقودها مصر و الغرب بالاخص بريطانيا…..اما ان الجيش السوداني خائن منذ تسليم الانجليز السياده لهم منذ الاستقلال او انهم جبناء و عملاء فقط يريدون تدمير و تفكيك الجيش السوداني كما تريد الحكومه الشيوعية الفاشله بقياده عميل الصهاينه و الانجليز حمدوك 🇸🇩🇪🇹

  6. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    باختصار :
    الاحباش :
    يجرى فى دمهم الغدر والخيانة والجبن
    لأن سلالتهم الاصلية عرق اليهود
    واليهود ينقدون العهد والمواثيق
    الاحباش :
    جدهم ابرهة الذى اراد هدم الكعبة
    فارسل له رب العالمين حجارة من سجين فاصبح كالجيفة المحطمة الى اشلاء

    وكذالك فأن احد احفادهم سيأتى يوما ما ليحطم الكعبة قرب قيام الساعة
    يدعى ب (( السويقيتن ))
    يقلع الكعبة المشرفة حجرا بعد حجر
    حقد وحسدا منه
    ومنها يتوقف الحج لبيت الله الحرام
    ومن ثم بعد ذالك يصبح جميع أهل الارض اشرار
    ولم يوجد أحد منهم يذكر اسم الله تعالى على لسانه
    أى لا يوجد فى الدنيا من يقول (( الله ))
    فجميع من على الارض كفارا
    وعليهم تقوم الساعة كما جاء فى الحديث الصحيح :
    عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النَّبيِّ صلَّى الله عليه وسلَّم أنَّه قال : (( يُخَرِّبُ الكعبَةَ ذو السُّوَيْقَتَيْنِ مِن الحَبَشَة ))
    رواه البخاري (2/183)، ومسلم (4/2232)

    وروى الإمام أحمد بسنَدٍ صحِيحٍ عن عبد الله بن عمرو أنَّه سَمِعَ رسولَ اللهِ صلَّى الله عليه وسَلِّم يقول : (( يُخرِّب
    الكَعْبَةَ ذو السُّوَيْقَتَيْنِ مِن الحَبَشَةِ، ويَسلبُها حُليَّها ويُجَرِّدُها مِن كِسْوَتِها، ولكأنِّي أنظرُ إليه أُصَيْلِع أُفَيْدِع يَضْرِب عليها بِمِسْحاتِه ومِعْوَلِهِ ))
    . وللبخاري عن ابن عباس رضي الله عنهما عن النَّبيِّ صلَّى الله عليه وسلَّم قال : (( كأنِّي بِه أسودَ أفْحَجَ يقلعها حَجراً حجراً )) .
    والفَدَعُ : زَيْغٌ بين القَدَمِ وعَظْمِ السَّاقِ.
    والأصلَع: مَن ذَهَب مُقدَّم شَعْرِ رأسِهِ
    ، وجاءَ في بَعْضِ رِواياتِ الحَدِيثِ (( أَصْعَلُ )) أي: صَغِيرُ الرَّأْسِ.
    والفَحَج : تَباعُد ما بين السّاقَيْنِ.

    عَنْ ‏‏سَعِيدِ بْنِ سَمْعَانَ

    عَن سَعِيدِ بنِ سَمعَانَ قَالَ : سَمِعتُ أَبَا هُرَيرَةَ يُخبِرُ أَبَا قَتَادَةَ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ – صلى الله عليه وسلم – قَالَ : (( يُبَايَعُ لِرَجُلٍ, مَا بَينَ الرٌّكنِ وَالمَقَامِ، وَلَن يَستَحِلَّ البَيتَ إِلَّا أَهلُهُ، فَإِذَا استَحَلٌّوهُ فَلَا يُسأَلُ عَن هَلَكَةِ العَرَبِ، ثُمَّ تَأتِي الحَبَشَةُ فَيُخَرِّبُونَهُ خَرَابًا لَا يَعمُرُ بَعدَهُ أَبَدًا، وَهُم الَّذِينَ يَستَخرِجُونَ كَنزَهُ ))

    رواه الإمام أحمد في مسنده، والحاكم في المستدرك. وقال الشيخ شاكر والشيخ الألباني والشيخ الأرناؤوط: صحيح

    عَن سَعِيدِ بنِ المُسَيَّبِ أَنَّ أَبَا هُرَيرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنهُ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ – صلى الله عليه وسلم -:
    ( يُخَرِّبُ الكَعبَةَ ذُو السٌّوَيقَتَينِ مِن الحَبَشَةِ. )) رواه البخاري (1591، 1596)، ومسلم (2909).

    عَن ابنَ عَبَّاسٍ, أَخبَرَهُ عَن النَّبِيِّ – صلى الله عليه وسلم – قَالَ : (( كَأَنِّي أَنظُرُ إِلَيهِ أَسوَدَ أَفحَجَ يَنقُضُهَا حَجَرًا حَجَرًا )) (. يَعنِي الكَعبَةَ ) )). رواه البخاري (1595.

    عَن عَبدِ اللَّهِ بنِ عَمرٍ,و قَالَ : سَمِعتُ رَسُولَ اللَّهِ – صلى الله عليه وسلم – يَقُولُ : (( يُخَرِّبُ الكَعبَةَ ذُوالسٌّوَيقَتَينِ مِن الحَبَشَةِ، وَيَسلُبُهَا حِليَتَهَا وَيُجَرِّدُهَا مِن كِسوَتِهَا، وَلَكَأَنِّي أَنظُرُ إِلَيهِ أُصَيلِعَ ، أُفَيدِعَ يَضرِبُ عَلَيهَا بِمِسحَاتِهِ وَمِعوَلِهِ ))

    .
    أصليع : قال ابن الأثير في غريب الحديث (3/47): تصغير أصلع، وهو الذي انحسر الشعر عن رأسه
    أُفيدع : قال ابن الأثير في غريب الحديث (3/420): تصغير أفدع، والفدع بالتحريك زيغ بين القدم وبين عظم الساق، وكذلك يكون في اليد، وهو أن تزول المفاصل عن أماكنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *