رأي ومقالات

هؤلاء السفلة يقدمون الآن علي خشبة مسرح الواقع السوداني أسوأ أداء لحكومة بطول الدنيا وعرضها


قال الشفيع خضر في تصريحات صحفية اليوم إن الإحتجاجات الحالية لن تؤدي لإسقاط الحكومة لأن سقوط الحكومة سابق لأوانه في الوقت الراهن ..

حديث الشفيع خضر صحيح .. الحكومة الحالية لن تسقط في الوقت الراهن وذلك لأسباب لن يستطيع الشفيع الإفصاح عنها في الوقت الراهن .. ومالن يذكره القيادي السابق بالحزب الشيوعي كما يقبل أن تسميه الصحافة .. مالن يذكره الرجل أن القوي الأجنبية وأجهزة المخابرات التي تقف وراء حمدوك ومجموعته ومن بينهم الشفيع خضر نفسه .. هذه الأجهزة لا تستعجل تنفيذ مخططها طويل المدي والذي يرتكز علي سياسة التخريب الممنهج للدولة السودانية .. ومن أهم أدوات هذا التخريب المخطط له أن يتحلي القائمون علي أمر الناس ببرودة الدم والأعصاب وأن يحافظوا علي حسهم المتبلد في وجه الأزمات الطاحنة التي تضغط علي عامة المواطنين ..
الطريقة السادية التي تستجيب بها قيادات الحكومة وعلي رأسها حمدوك الذي يتلذذ بمعاناة الناس ويختار دائماً الأوقات والأزمات العصيبة ليتحدث ببرود قاتل تحسده عليه نقابة ( ثقلاء الظل والشعور في العالم ) !!.. هذه الطريقة مقصودة لذاتها .. ومدروسة ..

ولهذا فإن أصحاب المصلحة في ألا تسقط الحكومة الحالية كُثر .. ولكلٍ منهم فهمه .. وخطته .. أجهزة المخابرات الدولية وفي مقدمتها البريطانية لايريدون سقوط حكومة حمدوك لأنهم أنفقوا أموالاً كثيرة في صناعة مقدمات الواقع الحالي الذي لا تعجبهم صورته الحالية ولكنهم مجبرون علي المحافظة عليها ..

وأبرز أصحاب المصلحة الذين يريدون للحكومة الحالية أن تبقي في تخبطها الحالي هم التيار الوطني والإسلامي غير المرتبط بأي أجندة ومخابرات خارجية .. هذا التيار يراهن علي تعرية الشيوعيين والعلمانيين وأصحاب الحلاقيم والحنجرات البلاستيكية الذين تمشدقوا كثيراً ورسموا صورة زاهية لوطن ديمقراطي بلا كيزان ولا دين .. هؤلاء السفلة يقدمون الآن علي خشبة مسرح الواقع السوداني أسوأ أداء لحكومة بطول الدنيا وعرضها .. وبهذا يكتسب حديث الشفيع خضر أهميته وواقعيته .. لن تسقط حكومة الثورة المصنوعة لأن الذين يريدون لها السقوط لايحبذونه في الوقت الراهن !!

عبد الماجد عبد الحميد



‫5 تعليقات

  1. بالله في رويبضة ولا سفلة زيكم يا بنو كوز يا حرامية، الله ياخدكم واحد واحد.

    كويز عفن

  2. ياكلونيا اديني مشروع واحد وجدته هذه الحكومه وخربته ؟ولكن اسالك يا كلونيا اين؟؟؟؟

    1/اين مشروع الجزيره واصوله
    2/اين الناقل النهري
    3/ اين الخطوط البحرية السودانيه
    4/اين السكه حديد ومحطاتها
    5/اين الخطوط الجويه السودانيه
    6/ اين محالج ومصانع الزيوت ومحالج القطن في السودان
    7/اين انسان السودان الامين.
    لا اراك الا انت رجسا من عمل الشيطان …نجوع نموت ولاكوز واحد مخنث يحكمنا بعد اليوم دي خليها حلقه
    في المحلة الانت عارفها يا كلونيا.الاختشوا ماتوا.

  3. ههههههههه الشوارع لا تخون..
    قبل مدة كانوا يتغنوا بها تسقط بس الشوارع لا تخون ..سرعان ما انقلب السحر علي الساحر…
    القحاتة الان في وضع (أكاد ان لا اتنفس.)

  4. من حق الشعب يطلع الشارع انها الديمقراطية الظروف الاقتصادية الموروثة مؤلمة جدا لكن لن تسقط حكومة
    الثورة نطالب الحكومة بتحسين الاوضاع ولن يجدوا تجار الدين الذين دمروا بلادنا طوال 30 سنه فرصة للعوده
    ونطالب بأن يصدر القضاء السودان مرسوم بأن المؤتمر الوطنى حزب ارهابى والاخوان حركة ارهابية

  5. يتكالب الكيزان بعد سقوط نظامهم البغيض بالكتابه الكاذبه الحاقده علي حكومه الثوره و كانهم لم يستفيدوا من الدرس يكتب الكاتب باسلوب متعالي يطلق اقذر الكلمات في من اسقطه و جعله يصرخ و يتهادي ليسقط كسادته كما تعلم منهم الكذب و النفاق و الفساد يحاول ان يستجدي الشعب لكي تعود عجله التاريخ الي الوراء و له و لامثاله من اكلي قوت الشعب و تدمير ثرواته لمده 30 سنه لا عوده الي عهدكم الظالم لا عوده الي كذبكم و لعبكم علي الدقون حكومه الثوره ماضيه في طريقها لا تلتفت الي امثالكم من تربوا علي الكذب البواح و الدفاع عن سرقي الوطن و الشعب موتوا بغيظكم لقد وضح للناس ما تحملونه من حقد و كراهيه للوطن و الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *