فيسبوك

فضيل: كل من أساء لنا بكلمة فالله أولى به


جمهور الصفحة المحترم
التحية ليكم والله وربنا يتقبل الصيام والقيام وكل عام وأنتم بخير.
كل من دعمنا في مسيرتنا دي بقول ليهو شكراً ليك ونحن من بدينا نشتغل ما عندنا كبير غير الله وأولياتنا دينا ووطنا ومجتمعنا وكل أعمالنا بتدور في الفلك دة، وبإذن الله ما حنحيد عن مبادئنا لأجل حاكم أو محكوم.
أم الناس الشايفة إنو نحن عملنا حاجة غلط فأرجعوا لأعمالنا المنشورة في القناة من تاريخ بدايتنا في 2018 حتلقوا إننا إتناولنا عدد كبير من قضايا الدين والبلد والمجتمع لا يسع المجال لحصرها في المنشور دة لكن قاعدة أرجعوا ليها بالمهلة.
وللبفتكروا إنو نحن بنبحث عن شهرة وأضواء فبحمد الله وبي جمهورنا المحترم نحن بنعتبر نفسنا محظوظين بأعداد كبيرة بتتابعنا في اليوتيوب والفيسبوك وحتى في عروضنا المستمرة والمباشرة في الشارع واللي ما إنقطعت لحدي قبل رمضان في الولايات وكان آخرها في دارفور.
خلاصة القول نحن في سبيل دينا ووطنا ومجتمعنا مستعدين نتحمل كل الصعاب، وكل من أساء لينا بكلمة فالله أولى به، وكل من شكرنا فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله فألف شكر ليكم.

عبد الله عبد السلام فضيل


‫6 تعليقات

  1. مسيرة شنو يا فضيل وإنت تتريق علي ناس البادية يا أخي إنت زول عوير وبس .

    1. دا قبل سيداو و لا بعد سيداو
      و الله ما في عوراء غيركم يا اولاد ميكي

  2. في سبيل الله قمنا … نبتغي رفع اللواء
    لا لدنيا قد عملنا … نحن للدين فداء
    ….
    بس دا ياهو الفضل يا فضيل.
    ….

    * كل الذين اشتهروا في زمان الكيزان من المُضحكين والفكاهيين المنكتين والمهرجين _ولا أقول الكوميديين_ هم من الجهلاء محدودي الفكر .. ولذلك سادوا في زمان التجهيل وتدني الوعي .. وتجدهم الآن معادين للثورة التي اطاحت بالنظام الذي خلق لهم ذلك المناخ الذي سادوا فيه .. النظام الذي كانوا هم من أدواته في الترويج لسلطته وفي التجهيل وتغبيش الوعي .

    1. (وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ ۖ وَإِن يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ ۖ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُّسَنَّدَةٌ ۖ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ ۚ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ ۚ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ ۖ أَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ)
      الاية دي تنطبق عليكم يا الفاروق و على كل القحاتة
      الزول قال رأيو و بالادلة و بدل ما تردوا ليهو رد علمي منطقي مشيتو تسيئوا ليهو
      الزول دا قال ليكم الله اولى بكم دي برضو خايفين منها يا جبناء
      انتو الكلام بتخافوا منو
      و الدعاء بتخافوا منو
      و الكبكابات ما بلزموا زول و ما عندهم اعتبار

  3. لك التحية الأستاذ الكبير عبدالله عبدالسلام على ما كتبت ولا تلتفت لبنى قحط فهم أصحاب الحنك السنين واللسان الطويل ومُتخصصين فى الإغتيال المعنوى لكل من يُعارض خطهم المائل والذى لا يُمثل دين وأخلاق وتقاليد وعادات وأعراف شعب السودان المسلم والذى هو براء من هؤلاء الشيوعيين والبعثيين والناصريين والجمهوريين ومؤتمرجية الدقير وحزب الأمة ومن لف لفهم والذين يسبحون عكس تيار الشعب السودانى المسلم !!

    1. يا زول القحاتة ديل اولاد ميكي ساي و اوصاف تانية ما ممكن نذكرها في التعليقات