رأي ومقالات

لا يجوز اعفاء الحكومة ومناصريها وتعليق الجرس في رقبة جبريل


جبريليات التناغم الصادق:
طرحت هذه الحكومة برنامجا اقتصاديا واحدا احدا ولم تحد عنه قيد شعرة منذ ميلادها وهو برنامج تعرفونه جيدا. لذا فهو برنامج كامل الحكومة وحواضنها ومسؤوليتهم التضامنية بقدر ما هو مسؤولية وزراء المالية الذين تناوبوا. لا يجوز اعفاء الحكومة ومناصريها وتعليق الجرس في رقبة جبريل وحده. جبريل مسؤول ومتورط في البرنامج الاقتصادي بحماس حتى النخاع مثله مثل وزراء المال السابقين الذين صمموا ما نفذه جبريل. ولكن كل وزراء الحكومة واحزابها علي نفس درجة المسؤولية واحيانا اكثر, حسب مواقعهم.

من الخطل تجزئة التعامل مع الطاقم الحاكم بعسكره ومدنييه ومليشياته وتصويره كجزر بعضها موبوء وبعضها سليم ووديع ومحابى للجماهير ولكنه مغلوب علي امره. هؤلاء القوم قالوا ورددوا ثم اعادوا انهم يعملون بتناغم وانسجام وهذا اصدق ما قالوه.

معتصم أقرع


تعليق واحد

  1. من يدين من !؟
    ومن يعفو عن من !؟
    ….
    يا للؤم ومكابرة هؤلاء الفلول !!!
    فقط لأن جبريل (إسلاموي) لا تعجبهم مهاجمته كوزير للمالية فيما يتعلق بالإجراءات الاقتصادية .. بينما كانوا يتنافسون ويتدافعون في هجومهم العنيف على وزيري المالية السابقين وهذا يبين كما بين كثيراً من قبل .. إن هدفهم من انتقاد كل إجراء اقتصادي لا يكون من أجل إصلاح الاقتصاد وانما فقط من أجل التشنيع والتبشيع بالحكومة التي أتت بها الثورة التي أطاحت بنظام الكيزان الذي كانوا يوالونه والذي تضرر كل واحد منهم بصفة شخصية من زواله .