تحقيقات وتقاريرمدارات

عجوبة وهشام النور.. هل طاردت لعنة شيخ عبد الحي ثنائي قحت؟


كان خالد عجوبة عضو لجنة التمكين المتهم بابتزاز الشركة الصينية، أحد من أشرفوا على تصفية منظمة مشكاة التي تخص الشيخ عبد الحي يوسف، ونقل عن عجوبة وقتها متحدثاً بعنجهية أنه سيلاحق الإسلاميين أينما كانوا.

على الجانب الأخر، كان القيادي القحتاوي هشام النور، الذي تسلق على ظهر الأحداث في غفلة من الزمن، مستنداً على عبارة قالها للشيخ عبد الحي يوسف “قم يا عبد الحي”، دون أن يخشى بالطبع أن يفتك به أحد.. مستمتعاً بثوب البطولة والثورية الذي أسبله عليه القطيع..وصار بين عشية وضحاها نجماً من نجوم السوشال ميديا، فارساً من فرسانها الذين تتغزل فيهم فتياتها، بينما هو يقتات من مضغ “اللحم المسموم”، لأحد علماء الأمة.. وما دري أن عادة الله في هتك استار متنقصي العلماء معلومة.

وأما عجوبة الذي كان يتلذذ بتصفية منظمة المشكاة الخيرية، التي يعرفها القاصي والداني بنشاطها الدعوي والخيري في أرجاء السودان أصقاعه البعيدة، وأشرف شخصياً على تفاصيل تلك التصفية الحاقدة، فقد سقط سريعاً.. على غير المتوقع!!..، حتى إن البعض ظن أن لعنة الشيخ لاحقته!!.. بينما أدرك السودانيين، اليوم، لماذا لم “يقم” شيخ عبد الحي وقتها حين أطلق القحتاوي دعوته للشيخ داخل المسجد.

الآن ووفق الأحداث “قام” عبد الحي.. لكن سقط هشام النور!!.. حيث تنكر له قادة قحت وركلوه بعيداً عن الأحداث كما ركلوا غيره من المغفلين.. وسقط الوطن أيضاً بين أطماع اليسار وقلة خبرة قحت في إدارة الحكم، بينما ظل عجوبة حبيساً في السجن، تجلله فضائح الابتزاز والولغ في أكل المال الحرام، وتشيعه لعنات الجميع.

تقرير: الطابية



‫13 تعليقات

  1. ولسع مصرين على التجهيل والنفاق وخداع الناس بالدجل واستغلال العاطفة الدينية لدى السذج البسطاء !!!؟

    1. واين التجهيل اليس هذه حقائق هل لم يسرق مختار عجوبة الم يدخل في خصومة وتشهير لعبد الحي .ز وهل سقوط هذا المجرم يعجبكم
      ولا اصلا يا شيوعيين ما تكتفوا من اكل لحم الاخرين

  2. هيهه مقال فطير وماكتب وين السقوط . وهل أي زول ظهر في الثورة لو ما اخد منصب معنى ذلك انه قحت ركلته ؟ وهل أي واحد طلع في الثورة واسقط الظالم البشير هو قحتاوى ؟ ومن هو اليسار الذي يحكم الان والحز بالشيوعي ضد كل سياسات الحكومة ماتجى تقول لي حمدوك كان شيوعي لانوا سياسته وزياراته كلها لدول رأسمالية ما زار ولا أي دولة شيوعية .
    مافى زول تأني بنخدع ليكم

    1. انتو موهومين
      هو في شيوعي عندو مبادئ
      الشيوعي عندو مبدأ واحد و هو كراهية الاسلام و الحرب عليه و باقي الشعارات أكاذيب فقط للضحك على المغفلين

    2. سجم فهمك ومخك كيف براك تجي تكتب وتعلق وتفضح نفسك وتربط الشيوعيين بزيارة الدول الشيويعية .. يا رمدان كل الشيوعيين السجمانين زيك في السودان يعني زاروا الدول الشويعية او شيوعية العالم كلهم زاروا دول شيوعية عشان يكونوا شيوعيين .زوالله فهمك صغير شديد
      وين الخداع يا مخدوع يا مجهل او كما يقال انك المغفل النافع للشيوعيين

  3. لسه اللعنة جاية اكتر و اكتر دنيا و اخرة و اي زول اكل من اللحم المسموم ح يلاقيهو و بدون ادنى مجهود

  4. إذا كان لحم أمثال عبد الحي مسموم فأنا اول واحد عاوز اسمم… والله الذي لا اله الا هو فضح المنافقين أمثال عبد الحي هو أسهل طريق الي الجنة…. حسع شيخكم ده لسه ما افتي العلمانية كيف في تركيا سمحة ولا كعبة.. هههههه…. ما أكثر المغفلين في بلادي

    1. مافي مغفل وجاهل أكثر منك لأن شيخ عبد الحي أشرف منك ومن جميع الخونة أمثالك تباً لك

  5. ربنا سبحانه وتعالي قال

    وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلا
    صدق الحق
    اعملوا حسابكم وما تعملوا رهبان وسادة، عبد الحي وعجوبة ولا شيطان،عبد الحي كان ربيب الحكومات الدكتاتورية والقتلة وكان يدافع عنهم، شفناها وسمعناها،
    والحمد لله الان مافي حماية للص او معتدي اثبم،
    حسنة ولا حسنة دي يا مسلمين لو كنتو فعلا مسلمين ؟

  6. الكلام ده كان زمان ، ايام ناس عبد الحي و امثاله من بقية حكام السلطان ماشين بالعاطفة الدينية ، هسي الكلام ده انتهي ، و انت يالطابية و لا الوزير ده هداك عبد الحي قاعد مرطب في اوربا امشي ليه و سوق معاك اي زول بيتشدد ليه ، زمن النفاق و سواقة الناس بالخلا خلاص انتهي.

  7. هو عبد الحي دا منو عشان لعنتو تلحق الناس بطلو تزييف الحقائق وخاطبو الناس بالمنطق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *