رأي ومقالات

حكومة الثنائي برهان وحمدوك تتعامل بطريقة أقرب إلي الاستهبال والاستغفال السياسي !!


في قضية المعتقلين السياسيين تتعامل حكومة الثنائي برهان وحمدوك بطريقة أقرب إلي الاستهبال والاستغفال السياسي !!

الفريق البرهان أعاد بروفيسير غندور إلي المعتقل وحجة القائد العام أن غندور هو أحد رموز المؤتمر الوطني!!

مايعلمه برهان أن غندور لم ينبس بكلمة إساءة واحدة للجيش السوداني ..غندور تم اطلاق سراحه بقرار من الأجهزة العدلية المختصة ..وتم اعتقاله بطريقة بهلوانية بقرار من البرهان شخصياً!!

في ذات الوقت وافق قائد الجيش السوداني علي اطلاق سراح أبرز الذين تفوهوا بكلمات نابية ومهينة بحق المؤسسة العسكرية ..ومع هذا وافق البرهان علي اطلاق سراحهم بلاقيد ولاشرط!!

يحتاج الإسلاميون في التعامل مع ثنائي الحكم الحالي إلي طريقة جديدة وفق القانون وذلك بعد أن أثبتت طريقة تقدير الموقف الحالية أنها غير مجدية لأن البرهان وأجهزته المختصة درجوا علي صفع قيادات الوطني وقواعده بصمت مريب علي تجاوز القانون الذي سمحت نصوصه بالافراج عن الذين تقيأوا علي كاكي الجيش .. في وضح النهار وعلي الهواء مباشرة ً !!

عبد الماجد عبد الحميد


‫3 تعليقات

  1. علي الاسلاميين ان يدافعوا عن انفسهم بطريقتهم التي يرونها مع اقرارنا بان سجنهم سياسي ليس الا وظلم واضح ويناقض شعار الثورة الاول حرية .
    اما اطلاق سراح الذين اساؤا للجيش ففيه خيانة للجيش والشعب والقانون يدين هؤلاء مهما حاولوا التملص والهروب وسياتي يوما يحاسبون حين ينتخبوالشعب من يمثله ويكون قادرا عاي الدفاع عن سيادته وقواته وقوانينه

  2. انتو يا كيزان لسه ما ناقشين حاجة ولا عاملين نفسكم ما ناقشين حاجة!! مافى كوز حيقدر يمد راسو طالما الكلمة الاخيرة لمصر و الامارات, أفهموا بقى.

  3. ههههههههه ههههههههه ههههههههه زمان قلنا ليكم اخير ليكم قحط البرهان خان انقلاب ٢٨ضابط ومعه حميدتي خانوا البشير يا كيزان هؤلاء الثنائي مستعدين بيع كل الكيزان من أجل رقابهم افهموا الدرس يا أغبياء السياسية تمسحكم بالعسكر لم يفيدكم ولن يفيدكم في المستقبل القريب من صنعوا الثوره والعسكر والدول الداعمه لها متفقين تمامآ علي بلكم ارخوا جسمكم.