أبرز العناوينسياسية

شاهد بالفيديو: ابو القاسم بُرطم في تصريح خطير (الخرطوم أهم لي من القدس ومكة)


أطلق ممثل الإقليم الشمالي ابو القاسم محمد برطم تصريحا في شكل رسالة بعثها لصلاح الطيب من خلال استضافته عبر شاشة قناة امدرمان الفضائية في إحدى برامجها التي تناقش الجوانب السياسية في البلاد.

وبحسب ماشاهدت محررة (كوش نيوز) فقد ذكر برطم إن الثورة التي نراها الآن خرجت ضد الإسلام السياسي التي تحدث عنه صلاح الطيب الذي كان يتحدث في حديث سابق له وكأن السودانيين هم الوحيدون المسلمون في العالم.

من جهته بعث برطم برسالة لصلاح الطيب ذكر فيها بأن الخرطوم تعتبر قضيته المركزية وتهمه أكثر من القدس ومكة لذلك لايمكن لصلاح الطيب أن يجبرهم للذهاب للجهاد معه.

الخرطوم :(كوش نيوز)


‫5 تعليقات

  1. حاشا لله ماهذا بشر… ان هذا الا عجل سمين ..
    نعوذ بالله من سوء الخاتمة …
    مبروك عليك الخرطوم …
    اما القدس ومكة فهي ليست لأمثالك ..
    امشي اسكن في المنشية او الصافية وفي افخر المساكن والفلل فلم يتبقى لك سوى عشرة او عشيرين سنة وستمر كالبرق الخاطف وبعدها لن تجد مكة والقدس وبالطبع لن تجد المنشية او الصافية …
    من لم يجاهد في سبيل الله او يحدث نفسه بالشهادة مات ميتة جاهلية …
    الخزي والعار لاعداء الدين ..

  2. ده هو زاتو الرويبضة الذي يفتي في امر العامة ، المفترض يفهم انو مستواه العقلي ضحل ويشوف ليهو سفة او حاضرة تصلح مخو شوية

  3. والله من العار على السودان وبالأخص على الإقليم الشمالى والذى يدعى هذا البرطم أنه يمثله فى المجلس السيادى من العار أن يكون شخص بهذا المستوى المُتدنى عضواً فى مجلس هو بمثابة رئاسة الدولة … لقد ظل هذا البرطم يدلى بالعجيب والغريب من التصريحات والتى بدأها بالمُطالبة بالتطبيع مع الكيان الصهيونى الغاصب ثم تهجم على مجموعة عريضه داخل مكونات الشعب السودانى وبل داخل الإقليم الشمالى والذى يُمثلهم برطم رغماً عن أنوفهم وهم الإسلاميون والآن نراه يقول كلاماً لا يقوله إلا الجاهلون … هذا البرطم هو مجرد ناشط سياسى وليس برجل دولة يستحق الإحترام والصدفه وحدها هي التى جلبت هذا الناشط ليُمثل أهل الشمالية الكرام بالسيادى والذى هو ليس فى قامتهم وتصريحاته المستفزة الأخيرة تُثبت ذلك … على أهل الشمالية أن يُطالبوا بعزل هذا الذى نصب نفسه مًمثلاً عنهم فى المجلس السيادى دون تفويض ودون مشاوره لأهل الإقليم … لقد أصبح مجلس رئاسة الدولة ملطشه يدخله الذين لا يفقهون ولا يعلمون وبل لا يمثلون تطلعات الشعب السودانى المكلوم بمثل هذا البرطم … إن هؤلاء وبما يقولون يحاولون عبثاً إرسال رسائل للخارج عله يرضى عنهم ولكن الخارج يزدريهم ولا يلتفت إليهم لأنه يعلم من هُم … إنهم إنتهازيين وبشهاده !!!