رأي ومقالات

عيساوي: خيبت قحت ظني وخسرت الرهان مع الشارع


خيبة أمل
لقد خيبت قحت ظني وخسرت الرهان مع الشارع. حيث كتبت بالأمس عن توقعاتي بأن البيانات التبريرية المعدة سلفا سوف تتسيد الميديا نهاية المظاهرات. على شاكلة: استشهاد ثلاثة مخروشين. وسبع مطلوقات. وتعرض عشرة مثليين للتحرش. وتقبيل ثمان سيداويات.

وفي تقديرنا خلو الميديا من البيانات البهتانية ناتجة من الذهول وحالة التوهان والهزيمة النفسية الكبيرة التي لحقت بها من احترافية الشرطة. ووعي الشارع الثوري. وملاحقة السفارات التي دفعت لها مليارات الدولارات محاسبة على النتيجة الصفرية التي حققتها.

لذلك استحت من تلك البيانات. وضعتها في درج الكذب لوقت آخر مناسب. عليه نرى أن صخرة الشارع الوطني من الصعب مناطحتها بقرون العمالة. لذا وجب على قحت أن تضع الكرة أرضا في ميدان الإنتخابات التي أعلن عنها المجلس السيادي في ظرف سنة.

وهذه أسهل طريقة لإحراز الهدف الذهبي للوطن المتذيل دوري الأوطان. أما تشتيت الكرة منذ قيام الثورة المصنوعة وحتى يوم الناس هذا لا يقدم الوطن قيد أنملة. بل يزيد من الجراحات النازفة منذ الاستقلال. عليه نطالب قحت الرافضة لكل المبادرات المطروحة في الساحة منذ أمد بعيد. بأن تضع لنا خارطة طريق للخروج من المأزق الحالي الذي أدخلتنا فيه بجهلها وعمالتها. وبهذا تكون قد وضعت حدا للكسر الدوري الذي نعيش فيه.

د. أحمد عيسى محمود
عيساوي (٠١٢١٠٨٠٠٩٩)
الأثنين ٢٠٢١/١٢/٢٠


‫5 تعليقات

  1. لو افهم بس الدكتورا في شنو .الرجل كل مقالاته تشفي بقحت ربما لجنة التفكيك لحقه في صامولة صامولتين اكتب اسمك بدون الدال حتي الواحد ممكن يعتبر من الهواة

  2. الدال بتاعت خايب الظن ده ربما تكون من المعهد التابع للجامعة الكان بوزع الدرجات العلمية للدجالين المهوسيين من بني كوز زي قرع ودالعباس واحدة بقرش ومية هوادة..الدال الحقيقية تعصم صاحبها من المستنقعات الآسنة ودال زولنا ده ريحة نتانتها تشمها بمجرد دخولك للموقع..!

    1. ليه ما تعلق علي الموضوع وتخلي الدال لانها نا فرقت .مواطن يعبر عن راي مخالف لقحت … له الحق وكل حرف كتبه صحيح

  3. ثم ماذا بعد ذلك

    تبآ للقحاتة والعلمانييين والشيوعية العملاء الكلاب