رأي ومقالات

حظر المدير العام الأسبق للشرطة الفريق أول خالد مهدي ومنعه من السفر وهو في صالة كبار الزوار بمطار الخرطوم


مما يؤسف له أن خبر حظر المدير العام الأسبق للشرطة الفريق أول خالد مهدي من السفر وحرمانه من المغادرة عبر مطار الخرطوم .. ممايؤسف له أن هذا الخبر صحيح مائة ..بالمائة وليس حديثاً للإستهلاك الإسفيري ..

منع الفريق أول شرطة خالد من السفر لطمة في وجه كل قادة وجنود الشرطة السودانية ..لا كبير علي القانون.. ومع هذا فإن الإهانة وقعت بالثابتة لأنها جاءت من خارج دفاتر ويوميات الشرطة المنوط بها تنفيذ أوامر الجهات العدلية والقانونية ..وفي حالة الفريق خالد كان الرجل الذي يشغل المنصب الأول في قيادة الشرطة هو من آخر من يعلم بقرار حظره من السفر .. حدث ذلك وهو في صالة كبار الزوار في طريقه مع أسرته إلي خارج البلاد ..

الشخص الوحيد الذي بإمكانه الآن رد شرف وكبرياء أحد ضباط الشرطة الكبار ..الشخص الوحيد الذي بإمكانه فعل هذا هو المدير الحالي للشرطة الفريق أول عنان .. عليه أن يقول كلمته في وجه هذا الفوضي .. هذا أو عليه أن ينتظر دوره في قائمة الممنوعين من السفر بأمر جهات عليا صارت لها كامل السلطة علي الشرطة السودانية ..أوهكذا تبدو الأمور حتي هذه اللحظة ..

عبد الماجد عبد الحميد


‫7 تعليقات

  1. هو الفريق الاول دا احسن من ابراهيم الشيخ باه بل العكس الرجل مطلوب للتحري معة بخصوص الابادة يوم 17 نو فمبر . وبعدين من تقصد ب جهات عليا صارت لها كامل السلطة علي الشرطة السودانية ..أوهكذا تبدو الأمور حتي هذه اللحظة ..

    التفاصيل هنا: https://www.alnilin.com/13223151.htm. الحرية والتغير عدؤك الاول خلاص راح بالرجلين

  2. لعنة الله على الشيوعية والملاحدة…. عايزين باى أسلوب يقتلو روح العسكر ويهينوهم باي طريقة

  3. حمدوك هذا الشيوعي العميل لو ما شتت الشرطة وفكك الجيش لن يرتاح ولن يهدأ له بال ….
    وبرهان بجبنه وتخازله وصمته امام حمدوك وضد رجال الشرطة والجيش لن يفلت من خطة حمدوك لزجه هو نفسه بطريق السجن … وستكشف لنا الايام ما هو مخطط له من عميل العرب والغرب.

  4. لمن حظر ودالشيخ من السفر فرحتوا وشمتوا وهللتوا ياصحفي المواخير..اللهم أجعل كيدهم في نحرهم.!

  5. مدير عام ماسوره ما عارف أنه دا إجراء روتيني اي ضابط ف القوات النظامية ف قوائم الحظر من السفر لحدي ما يجب إذن سفر من وحدته
    الاجراء من ملازم الي فريق

    1. الاخ واحد ساي. والله انت واحد ساي ده ما نزل معاش يعني بقي مواطن زي زيك
      وابراهيم الشيخ قدم للسودان شنو

  6. ليه عايز تبيت معاهو في القسم يا كلونيا؟؟؟؟؟؟؟