جرائم وحوادث

مليونية «25» ديسمبر .. تخريب شوارع واسقاط لوحات ضخمة

أظهرت صور متداولة على وسائط التواصل الاجتماعي في مليونية (25) ديسمبر تضرر للممتلكات العامة و تعرض الشوارع الرئيسة بالخرطوم للتلف و التكسير المتعمد من قبل المتظاهرين.

و ابدى عدد كبير من المواطنين سخطهم و غضبهم من هذا السلوك السلبي و الانحراف من السلمية التي كانت أبرز سمات ثورة ديسمبر المجيدة، مؤكدين أن الخاسر بمثل هذا السلوك هو المواطن نفسه لان الممتلكات العامة هي ملك للشعب، و هو أول المتضررين من إتلافها.

سودان ناو

‫4 تعليقات

  1. و الشعب منتظر شنو من صعاليك الحزب الشيوعي وبقايا اليعث و اصحاب الثارات , و مدمني الخرشات والمسكرات , ان لم تردعوا هؤلاء السفهاء و من يستغفلهم لينتفع من وراءهم فابشروا بالخراب وتفتيت البلاد .

  2. تخلف و فشل و غبينه و حقد و مغسه و حراق روح و قصر نظر و عجز و احباط احاط بهم و جهل جهل المتعلمين وجهل الاخرين واوعى واحد يتفلسف علينا ويقول (الحصه وطن) وطن بتاع شنو ومنو وطن بدون مواطنين وطنيون شوفو البلاد الاخرى حواليكم فى واحد بيقدر يعمل زى العمل ده فى بلدو ووطنو – وجايين يغنو يقولو ليك انا سودانى انا سودانى انا – يا ها دى السودانويه والوطنيو – الفاتحه انتهى العزا بانتها دفن الوطن والوطنيه

  3. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    الله ينتقم من كل واحد/ة طلع في المسيرات دي ، اذوا الناس ، الله ينتقم منهم دنيا وآخرة

  4. عمايل اب سفه وشللتو من القحاطة الفاشلين الله يخرب بيوتهم ولعنة الله تخشاهم اللهم لا ترفع لهم رايه واجعلهم لمن خلفهم آية اما الشباب فشباب قٌنع لا خير فيهم متل القطيع يتساقوا كيفما شاء الشيوعيون اعداء الله واعداء الوطن لك الله يا سوداننا بلد يدمره ابناءه العااااقين اللهم اكفنا شر هذا الجيل