رأي ومقالات

عيساوي: سفهاء ومطلوقات استغلوا ضعف البرهان في تطبيق القانون.. يسبون الدين (على عينك يا تاجر)


التحرير
الهدف الحقيقي للثورة المصنوعة هو محاربة الإسلام وهتك قيم المجتمع المسلم. وكلنا تابعنا ما فعلته تلك الثورة بالإسلام والمسلمين. وعلى سبيل المثال: نصر الدين (مريسة) ونصر الدين (كنيسة) و القراي الزنديق وبقية (الجوقة) بإشارة خضراء من الحمدوك المنتدب لهذه المهمة بعناية.

ولكن آن الأوان لخيل الله أن تركب. فلتكن البداية بتحرير جمعية القرآن الكريم من (اللوايطة) عنوة. وتحرير الشارع المسلم من الظواهر السالبة قوة. وحرق كتب القراي بالمدارس جهارا نهارا. لأن الكيل قد طفح. سفهاء ومطلوقات استغلوا ضعف البرهان في تطبيق القانون وهوان الإسلاميين على الناس. يسبون الدين (على عينك يا تاجر) فماذا بقي لك أيها المسلم الغيور على دينك؟؟. وصراحة إن لم ير هؤلاء الأوغاد العين الحمراء سوف يقضون على الأخضر واليابس عما قريب.

عليه لابد من عودة الشارع المسلم فورا. وعيب علينا أن نخجل من الدفاع عن الحق في الوقت الذي فيه يفتخر هؤلاء السفلة بدفاعهم عن باطلهم. وحجتهم (مدنيييياو). هل المدنية أن تقتل عسكري في مكتبه وتسرق سلاحه. هل المدنية أن تشرب الخمر في الشارع وتعترض بنات الناس؟ وهل… وهل… إلخ. عليه نرى تكوين لجان المسجد من الشباب الملتزم بدينه وقيمه ومستعد لنيل الشهادة من أجل (لا إله إلا الله محمد رسول الله) بالأحياء فورا.

لتكون موازية للجان (نجلاء أم صلعة) من أجل حماية المجتمع المسلم من مجتمع الميم والسيداويات. وعند تساوي كفتي الميزان الخيار لهم. فإن جنحوا للسلم المجتمعي خير وبركة وإن كانت الأخرى (الرهيفة اتنقد).

فلا يفل الحديد إلا الحديد. فإن كانت عندهم المدنية المنحلة. فلدينا الإسلامية المنضبطة الموافقة للفطرة السليمة. خلاصة الأمر ننادي في المدائن حاشرين: (يا خيل الله أركبي. فقد تطاول ليل السفهاء فلابد من بزوغ فجر الأتقياء).

د. أحمد عيسى محمود
عيساوي (٠١٢١٠٨٠٠٩٩)
الخميس ٢٠٢٢/١/٦


‫8 تعليقات

  1. لا فض فوك فقد كفيت ووفيت. كل هذه الفوضى وإزدراء الدين ومحاربة الله ورسوله والمجاهرة بالفسق وخروج الفتيات عن طوع أولي الأمر كلها مهلكات سوف تقصف ريح البلد إن لم نحرك ساكنا. لو وجد في كل حي خمسة من أمثالك لقضي الأمر.

  2. وقبيل لما كانت الدولة كلها في يدكم عملتو شنو؟ شردتو الإسلاميين النضاف وجبتو ال…… بقيتوهم وزرا وهسة جايين تبكوا على المني المسكوب؟ صدقني الشعب ده متدين أكتر منك وما يحتاج وصاية زي دي وهو الآن غير مكلف لأنه جيعان وغير مطمئن.

  3. في البدء نصاب بدوشة فكرية حادة من الألفاظ الفجة وسمجة التي يبذلها أنصاف المتعلمين رغم الدرجات التي تسبق أسماؤهم، وكأن المجتمع السوداني كان مدينة فاضلة شيدها أنصار الإسلام السياسي طيلة الثلاثة عقود الماضية من خلال إيجاد النماذج الفاضلة لمختلف جوانب الحياة. فالعوار واضح من خلال الطرق على النتائج السلوكية دون الإلمام العميق للأسباب التي تفضح و سائل ومؤسسات التطبيع الاجتماعي، فالمدنية المفترى عليها براء من هذا السب والاتهام.

  4. يا زول انت متاكد انك دكتور ساعدنا بلالفاظ بدل الاسلوب الوقح دا ياهو انت اسع طلعت زيهم

  5. يظن بعض المعتوهين أصحاب اللوثات العقلية من المتنطعين والحمقى المتطرفين دينيا أن إنقلاب البرهان الأخرق هو بمثابة إيذان لهم بالخروج من أوكارهم ليواصلوا ما اعتادوا عليه من أذى الناس بقبيح وفاحش قولهم وبفظاظتهم وغلظة قلوبهم وسوء أدبهم في الحديث وهم يدعون كذبا الغيرة على الدين أكثر من غيرهم .. وهم في واقع الأمر يشوهون الدين وينفرون منه بما عليه من سوء أدب وقلة حياء وغلظة وجلافة .

  6. صدقني انت ماعندك غيرة على الإسلام. كل مافي الأمر انت وكعادتكم بتستغلوا الدين لتحقيق غاياتكم… افهم معنى المدنية اصلا يا.. دكتور بعدين اتكلم.. ويقول ليك ألفاظ وسب. والبتقول فيه ده شنو هسي.. عموما احلم احلم ساي.. بس حلمك برجوع ساداتك مستحيل مادام الشعب جاهز للدفاع عن الوطن من كل فاسد وعميل…

  7. عن اي اسلام و سلوك تتحدثون، و هل ما يتم من قتل و نهب و اغتصاب وكذب و نفاق من سلوك أو آداب الاسلام..
    دمر الله الكيزان و من شايعهم شر مدمر….
    تتكلمون عن قحت و حمدوك و ماذا عن الموساد و مصر و الامارات و ما يتم من مؤامرات لبيع وطن باكمله …