منوعاتمدارات

شاهد بالفيديو: سرقة هاتف طالب سوداني من قبل (تسعة طويلة) .. شاهد ماذا فعل زملاءه


 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لطالب بكلية الطب بادر زملائه بشراء هاتف له عقب سرقة هاتفه من قبل عصابة (تسعة طويلة)بأحد شوارع العاصمة السودانية الخرطوم

 

https://fb.watch/aC7wvGeJqb/

وبحسب متابعات محررة (كوش نيوز) فقد ذرف الطالب الدموع بعد رؤية الهاتف الذي قدمه له زملاء الدفعة داخل الكلية تعويضاً لهاتفه المسروق.

الطالب بعد رؤية المفاجأة المقدمة له لم يستطع التعبير عن شكره وامتنانه لأصدقائه وغلبت عليه الدموع ولكن أصدقائه منعوه البكاء وأخبروه بأنها هدية بسيطة من الدفعة كما تمنو أن تنال إعجابه.

 

الخرطوم:(كوش نيوز)


‫6 تعليقات

  1. السرقوه ديل الشباب الواعي الراكب راس البيترسوا و يحرقوا و طبعا ديل مناضلين شرفاء لو زول قال حرامية مجرمين حتقولوا ده عايز يشوه سمعة الثوار.و لو واحد من ٩ طويلة ديل سقط قتيلا في مظاهرة لملأتم الاسافير بصوره كمناضل جسور.

    1. انت العرفك شنو ان السارق من الثوار وماحرامي. …بنفس منطقك أغلب الناس بتقول النقرز وناس 9 طويله ديل صناعه
      ج ا م والقصه معروفة الغرض.
      انا مصر موقع النيلين ده مليان جداد وكتاكيت وذباب الكتروني

      1. يا عمر لا تصر على الغلط ..القحاتة نفسهم قالوا كل مسيرة بيتسرق فيها ٢٠٠ جوال ..طبعا الغالبية شباب صالحين و على خلق رغم انهم مخمومين و مغيبين و بيدمروا البلد و فاكرين بيصلحوها.لكن المشكلة وين لو واحد في المسيرة شايل شهادة ٩ طويلة انتو ح تدافعوا عنو و تنفوا عنو التهمة عشان تقولوا كلهم ملائكة و لما يتقبض واحد تقولوا ديل الكيزان زرعوه ..كضبكم ده ضيع البلد.

  2. دَا كُلُّو من فوضي المظاهرات المستمرة منذ أربعة سنوات والتي يُوقِد ويُؤَجِج نيرانها اليسار الفاشل في السودان . اللهم أَرِنا في الملحدين الشيوعيين عجائب قدرتك ؛ اللهم وأجعل بأسهم بينهم شديد؛ اللهم واحفظ السُّودان من كيدهم و مُؤامراتهم . اللهم أجعل تدبيرهم في تدميرهم _ آمييين…. آميين….آمييين.