فيسبوك

بقال لأسعد التاي: واحدة بس من أخوات نسيبة تساوي ألف من عيال ونجاوات وعوين قحت


أسعد التاي مع شكري وتقديري لك علي هذا البوست ولكن القياس هنا ليس بالرجالة ولا العضلات بل بالمواقف والثبات والمبدأ وربما هذا هو الفرق بيننا وبين الكثير من الأخوان ولكل منا تقديراته ولكن الكيزان كلهم رجال يا أسعد التاي وعندنا واحدة بس من أخوات نسيبة تساوي ألف من عيال ونجاوات وعوين ق ح ت . فأذا كان القياس بالرجالة فأخوات نسيبة أرجل من ق ح ت وحواضنها وأحزابها وأصمها وجرادلها وموسسها وناشطيها و….. الخ ..

الكيزان قدموا أرتال من الشهداء في كل بقاع السودان ، جاهدوا بأنفسهم وأموالهم وقدموا الغالي والنفيس فداءاً للوطن ولو أراد الكيزان إستعادة الحكم في إبريل 2019 م لفعلوا ولو أرادوا المقاومة وقتها لقاوموا ولكن لتقديرات وحكمة يعلمها الله كان الإنسحاب بكل سلاسة حفاظاً علي وحدة وأمن وأستقرار البلاد ، وكانوا ومازلوا قادرين علي التصدي لكل شي ولكن صمتوا كصمت الحليم الحكيم فأن نطقوا سيتغير الكثير ..

اسعد التاي

ابراهيم بقال سراج


‫3 تعليقات

  1. (اخوات نسيبة .. الدبابين .. متحركات الجهاد المتجهة لقتال الكفار في جنوب الوطن .. من جهز غازيا فقد غزا .. ساحات الفدا .. أعراس الشهداء والإحتفال بزفافهم الى الحور العين في الجنة) ….. وما إلى ذلك من نفاق وترهات وأباطيل من يسمون أنفسهم باﻹسلاميين -الكيزان- كله قد ذهب الى غير رجعه . والسودان ما عاد فيه شيء إسمه (إسلاميون) وإنما فيه مسلمون يعبدون الله بلا رياء ولانفاق .. وبلا ضجيج ولاهتاف .

    1. ذهب وسوف يعود ..
      وستعود البسمة لكل بيت بعد ان سلبتها قحط منهم …
      سيعود الكيزان لحكم السودان بعز عزيز وذل ذليل … ولا تظن ان سقطوهم شر لهم بل هو خير لهم ..
      وما حصل لهم فقد حصل حتى على الانبياء … لكن عادوا بعدها اقوى ..
      وانت ايها الفاروق الفارغ من كل خير ستهرب وتترك امك وابوك واولادك لتحمي بدولة اجنبية تطعمكم وتهينك ..
      تبا لك ايها الجهلول

      عايد عايد يا بشير … نحن وراء ضد الحمير .

  2. لكل من يتفوه بالخبوب والربوب فليعلم أن الوطن للجميع وحتى المخروشين ودونهم لهم أصوات ستتكالبون عليها في الانتخابات، فلو أقام المنظرين دين الله بحق وحقيقة سماحة وعدالة وحرية، لما جاءت قحت وصبيانها، الدين لديكم ناكلوكم بس، وشئ من قشور التمسك قال أخوات نسيبة قال الكلام بقال.