منوعاتمدارات

شاهد بالفيديو.. فتيات سودانيات يجبن على السؤال الغامض: لماذا ينجذب البنات للرجل (الشوقر دادي؟)


استنطقت مذيعة سودانية عبر إحدى القنوات التي تعمل على مواقع التواصل الاجتماعي بعض الفتيات في الشارع العام حول السؤال المهم والذي أصبح حديث السوشيال ميديا وهو (لماذا ينجذب البنات للرجل (الشوقر دادي؟).

ووفقاً لمتابعات محررة موقع النيلين فقد جاءت إجابات الفتيات متشابهة بالنسبة للرجل الشوكر دادي ومعنى الكلمة حسبما فسرت بعض المتابعات هو الرجل صاحب الخمسين عام فما فوق والمتمكن مادياً.


حيث كشفت أكثر من فتاة مستاضفة أن البنات ينجذبن لهذا الرجل بسبب انفاقه على الفتاة وتوفيره لاحتياجاتها بفضل امكانياته الكبيرة.

كما ذكرن أن الرجل الشوقر دادي مريح في التعامل إضافة إلى أنه وواعي ومدرك وصاحب تجارب عكس الشاب الذي يصعب التعامل معه ومرهق بحسب ما فسرت إحداهن.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


‫3 تعليقات

  1. (الشوقر دادي؟).SUGAR DADDY بيكون 90 او 100 سنه اكيد يعني مثل جدك يكون متزوج وعندوا احفاد ومبسوط ومروقة ولكن فحوله مافي وحرام يكون 50 او 60 لانوا ديل لسع شباب عندنا ولسع مااتزوجوا كمان والبنت البتقول عاوزه الشوقر دادي لازم تكون 20 او 15 مش حجه او خالة ونحن عندنا عادي الواحدة الصغيرة في القري تعرس راجل مثل جدها مبسوط مافي اي مشكلة وحتي لو زوجاته حيات وتلقيها هي وامها بي العكس بيشركوا ليه عشان يعرس البت

  2. الله لا بارك في الذين يستوردون مثل هذه الأفكار الغربية التي لا تناسب مجتمعنا السوداني الاسلامي. فكرة ال suguar daddy والذي هو رجل ثري ويبحث عن المتعة ( وليس الزواج) مع بنت شابة صغيرة تلبي احتياجاته الجسدية وهو يلبي احتياجاتها المادية تناسب المجتمعات الغربية ولا تناسب أي مجتمع مسلم.