رأي ومقالات

أمين حسن: أطردوا دجاج الخلا


أطردوا دجاج الخلا
من العار أن يأتي الأجانب ليحدثونا عن الحقوق حقوق السودانيين في صناعة حاضرهم ومستقبلهم… ولكنه الوهن من جهةوالعمالة والإرتزاق من الجهة المقابلة.
خبر :
الخرطوم – تاق برس- حددت الآلية الثلاثية للأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي والايقاد؛ إنطلاق موعد الحوار بين الفرقاء السودانيين ما بين 10 و12 مايو المقبل.
وقال مبعوث الاتحاد الأفريقي محمد الحسن ود لبات في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس بعثة الأمم المتحدة المتكاملة لدعم الانتقال في السودان يونيتامس فولكر بيرتس وممثل إيغاد إسماعيل ويس؛ إن الحوار سيكون عقب نهاية الأسبوع المقبل من عيد الفطر المبارك خلال يومي 10 و12 مايو المقبل.
وقال ودلباد إن المؤتمر الوطني غير مدعو للمرحلة الثانية للمشاورات ومشاركة المؤتمر الشعبي والإصلاح الآن (غازي) قيد الدراسة؛ وأضاف “لكن القرار قرار السودانيين أولا وأخيرا

#كفوا_الأيادي_عن_بلادنا
أمين حسن عمر
أمين حسن عمر


‫5 تعليقات

  1. مش الايباد دي كانت مفاوض اساسي في مشكلة الجنوب قبل الانفصال و قبل تسليم ملف الجنوب بالكااااامل للاجنبي الأمريكي الغربي و فرضوا حلهم فرضا مما تسبب في استقالة غازي؟ مش انت كنت مسؤول من ملف دارفور و سلمته لدولة قطر ؟ ام لديك تعريف جديد للاجنبي؟

  2. عار وعيب علي كل من يشارك العملاء والمستعمرين والاجراء والمرتزقة.التاريخ لن يغفر رفضكم مشاركة المستعمرين والاجانب ورفض مشاركة السودانيين. كل من يشارك فولكر وود لبات فهو عميل يجب محاكته.
    من الذي اعطي الحق لهذا الكلب التافه الحقير لعنة الله عليه ان يحرم الاسلاميين المشاركة علما أنهم لو تمت دعوته مننه لرفضوا لكنها العمالة والذلة والهوان التي تعيشها احزاب قحت

  3. هذه عمالة ظاهرة ورزالة مكشوفة وسقوط اخلافي وامتحان فشلت فيه قحت بحدارة

  4. سيدعو الامير القطري كافة القوى السياسية لمؤتمر يعقد بالدوحة للتوصل الى إتفاق لتكوين حكومة للفترالإنتقالية .
    فهل سيرحب المؤتمرجي الإسلاموي العريضي أمين حسن عمر بهذه المبادرة القطرية .. أم إنه يعد القطريين أيضا من (جداد الخلا) ؟