منوعات

معجبون يدفعون آلاف الدولارات لحضور محاكمة جونى ديب.. “واقع ولا الأفلام”


يتابع الملايين حول العالم عن كثب تطورات قضية جوني ديب وآمبر هيرد المثيرة للجدل، ولم يكتفِ بعض المعجبين بالمتابعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومشاهدة البث المباشر بل قرروا أن يذهبوا بأنفسهم حيث أن القضية وفرت لهم فرصة مثالية لرؤية نجمهم المفضل عن قرب حتى لو جاء ذلك خلال المحاكمة، وتحول الأمر إلى جزء هام من روتينهم وميزانيتهم.

إيفان أنفقت 30 ألف دولار وكل رصيد إجازاتها
وقالت إحدى المعجبات وتدعى إيفان دي بوير، والتي تبلغ من العمر 59 عاما، من لوس أنجلوس، بأنها أنفقت 30 ألف دولار لحضور المحكمة ولكي تكون جزء منها وأنهت رصيد أجازاتها من العمل في هذه المتابعة، وهى مستمتعة بهذه المشاهدة وليست نادمة على إنفاقها لهذه الأموال.

وقد قالت إحدى المعجبات وتدعى شارون سميث، أنها تذهب للمحكمة في فيرجينا من منزلها الذى يقع في لوس أنجلوس، حتى ترى نجمها المفضل، وتجد مكان لها في القاعة، وتكون مستعدة هناك من الساعة الواحد صباحاً، وكانت تنفق من 600 دولار إلى 700 دولار في المرة الواحدة، وقد أنفقت حوالى 10000 دولار حتى الآن، وكانت تضيع في اليوم 10 ساعات لبعد المسافة، حتى تتمكن من الدخول للقاعة .

وقد رفع جونى ديب دعوى تشهير بقيمة 50 دولار ضد آمبر هيرد زوجته السابقة، لأنها كتبت مقال قالت فيه إنه أساء معاملتها برغم أنه لم يذكر أسمه، لكنه قال إن المقال أضر به كثيرًا.

صحيفة اليوم السابع